عادي

تأجيل تدريبات منتخب العراق إلى اشعار آخر

21:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

قرر الطاقم الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الذي يقوده المدرب راضي شنيشل تأجيل تدريبات المنتخب إلى وقت آخر يتم تحديده لاحقاً، وذلك لارتباط معظم اللاعبين مع أنديتهم المحلية بمعسكرات خارجيت وداخلية.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم، أنه من المؤمل أن يعلن الطاقم الفني للمنتخب القائمة الجديدة في الأيام القليلة المقبلة التي ستشارك في بطولو الأردن الدولية للفترة من 23 إلى 27 سبتمبر/ أيلول المقبل.

الجدير بالذكر أن معظم إدارات الأندية العراقية وعبر التشاور مع مدربي فرقها الكروية قررت في وقت سابق عدم السماح للاعبيها الذين سبق وأن تم اختيارهم من قبل المدرب راضي شنيشل بالالتحاق في تدريبات المنتخب العراقي التي كان مقرراً لها سابقاً ان تبدأ في العاصمة بغداد، الأمر الذي جعل الاتحاد العراقي لكرة القدم يتفهم قرارات تلك الأندية، وفضل الاكتفاء بالتجمع في العاصمة الأردنية عمان قبل انطلاق البطولة الرباعية بثلاثة أيام فقط.

وكان مدرب فريق الزوراء أيوب أوديشو قد أكد في وقت سابق أنه لن يسمح للاعبي الزوراء الأربعة الذين تم اختيارهم لتشكيلة المنتخب العراقي بالذهاب إلى المشاركة في تدريبات المنتخب.

وعلل أوديشو السبب بأن فريقه يعيش الآن المرحلة الأولى من استعداداته لمنافسات الموسم المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46u3r73b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"