عادي

مركز محمد بن راشد للفضاء يفتح التسجيل في مخيم التعلم العميق

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلن مركز محمد بن راشد للفضاء، عن فتح باب التسجيل في «مخيم التعلم العميق 2022» أمام طلبة الجامعات، المقرر انعقاده افتراضياً على مدار ثلاثة أيام محددة، وهي: 10 و11 و17 سبتمبر/ أيلول 2022، ضمن مبادرات مركز محمد بن راشد للفضاء الهادفة إلى دعم التوجهات الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات العلوم والتكنولوجيا.

وللتسجيل في المخيم، يجب أن يكون المنتسب طالباً في إحدى الجامعات بالدولة، وأن يتراوح عمره بين 18 إلى 30 عاماً، إلى جانب امتلاكه المعرفة الأساسية بالرياضيات ولغة البرمجة «بايثون»، وعمليات معالجة الصور. وسيتم اختيار 15 مشاركاً من الشباب والفتيات من بين المتقدمين، وسيكون آخر موعد للتسجيل وتقديم المستندات المطلوبة في 2 سبتمبر/ أيلول.

ويهدف المركز من هذه المبادرة إلى تزويد الشباب بتجربة استكشاف علوم الفضاء، من خلال تقديم الدروس النظرية والعملية على أيدي خبراء متخصصين في هذا المجال، يومي 10 و11 سبتمبر 2022.

أما الجلسة العملية، التي ستقام في 17 سبتمبر 2022، فهي تشجع المشاركين على التعامل مع أحد التحديات التقنية من خلال «مسابقة هاكاثون».

وقال سعيد المنصوري، مدير بالوكالة - إدارة الاستشعار عن بعد في مركز محمد بن راشد للفضاء: «إننا نعمل على إعداد الشباب وتطوير مهاراتهم لمواكبة مستقبل التعلم العميق وتقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال هذه المبادرات. وحرصاً منا على مواكبة التطورات في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء في المنطقة والعالم، فقد بات من الضروري امتلاك هذه المهارات والمعارف المهمة ذات الصلة»، ويمكنكم التسجيل من خلال الرابط: https://www.mbrsc.ae/service/deep-learning-camp/-

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4afu5ney

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"