عادي
كرّم مجموعة من المواهب المحترفة

قائد شرطة رأس الخيمة يثمن دعم القيادة لمنتسبي الداخلية المتميزين

19:13 مساء
قراءة دقيقتين
علي بن علوان يتوسط المُكرمين

رأس الخيمة: «الخليج»

أكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، حرص القيادة، بتوجيهات قيادتنا الرشيدة ودعم وزارة الداخلية، على تقدير الكوادر الوظيفية المتميزة، وتشجيعها على المضي قدماً في طريق الإبداع والتميز.

وأضاف، خلال الحفل الذي نظمته القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لتكريم المواهب المحترفة، بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي، نائب القائد العام، أن القيادة تحرص دوماً على إيصال الفرحة لكل من يبذل جهداً في سبيل رفعتها والنهوض بالعمل، بما يخدم المصلحة العامة، ويعزز الأمن والأمان، لافتاً إلى أن المحتفى بهم سطروا أسماءهم بحروف من ذهب في مسيرة العطاء، وكانوا على قدر التحدي، ما جعل من التكريم استحقاقاً لهم، نالوه بجهدهم وتفانيهم في العمل.

1
قائد شرطة رأس الخيمة يقلد المتميزين الأوسمة

وأوضح القائد العام أن شرطة رأس الخيمة تأخذ على عاتقها دعم الموهوبين والمتميزين من ضباطها وأفرادها ومنتسبيها، عرفاناً وتقديراً لهم، ولتشجيع زملائهم على السير على نهجهم، مبيناً أن استحقاق كوكبة من منتسبي القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة للأوسمة يمثل منبع فخر للجميع، ودفعة معنوية للمضي قدماً في طريق التميز.

وأشار العميد جمال أحمد الطير، مدير عام الموارد والخدمات المساندة، رئيس لجنة الأوسمة والشارات، إلى أن الاحتفال بتكريم المواهب المحترفة تحت رعاية وحضور قائد شرطة رأس الخيمة يعد مناسبة مميزة، فيما بات التحفيز علامة من علامات القيادات الواعية، وهو ما تحرص وزارة الداخلية عليه، مؤكداً أن منتسبي الشرطة قادرون على مجابهة التحديات الأمنية في المرحلة المقبلة.

بدأ الحفل بعزف موسيقى شرطة رأس الخيمة للسلام الوطني، تبعه عرض فيلم تعريفي موجز عن الحفل، قبل أن يصعد اللواء علي بن علوان إلى خشبة المسرح لتكريم المتميزين وتقليدهم الأوسمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xn93byc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"