عادي
«الملك» يجهز الصفقة العالمية الثانية..

الشارقة يضع اللمسات الأخيرة لضم بيانيتش من برشلونة

21:04 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: عصام هجو

بعد صفقة ضم الإسباني باكو الكاسير قادماً من نادي فياريال،يستعد الشارقة للإعلان عن صفقة عالمية ثانية مدوية بالتعاقد مع لاعب وسط برشلونة البوسني ميراليم بيانيتش.

وفي حال اتمام الصفقة فان بيانيتش سيكون أشهر لاعب يلعب في الدوري الإماراتي،خلال السنوات الأخيرة، كون صاحب ال32 عاماً،يملك تجربة احترافية مميزة،منذ ان لعب مع متز الفرنسي عام 2007،وانتقل بعدها إلى ليون الفرنسي،ثم روما الإيطالي في 2011،ويوفنتوس من 2016 حتى 2020،قبل ان يلعب لبرشلونة بعقد حتى 2024،وتم إعارته الموسم الماضي إلى بشكتاش التركي.

واهتمت الصحف العالمية بالصفقة المنتظرة،وأكدت مصادر ل «الخليج الرياضي» ان الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات بالنسبة لتعاقدات الشارقة،ولاسيما انه يحق له التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب،حيث لم يسجل حتى الآن في قائمته سوى أجنبيين من أصل خمسة لاعبين أجانب يحق له تسجيلهم.

ولم تنف المصادر أو تؤكد خبر التفاوض مع بيانيتش،لكنها أشارت ان جمهور«الملك» سيكون سعيداً في النهاية،ولاسيما انه سبق للنادي ان تعاقد مع أسماء عالمية وآخرها الكاسير وقبله البرازيلي برنارد.

خبير الانتقالات

وكان الإيطالي فابريزو رومانو خبير الانتقالات الموثوق أكد ان مفاوضات الشارقة مع بيانيتش وصلت إلى مرحلة متقدمة.

وأورد رومانو عبر حسابه في «تويتر» الذي يتابعه 11.7 مليون متابع،3 أخبار عن صفقة بيانيتش المنتظرة،ووضع أحدها كخبر رئيسي في حسابه.

وقال رومانو ان مفاوضات الصفقة وصلت إلى مرحلة متقدمة بين الأطراف الثلاثة المعنية وهي اللاعب والشارقة وبرشلونة،وسيكون الانتقال بصفة نهائية ولمدة 3 سنوات.

في حين ذكر الصحفي الإسباني سانتي أوان المتخصص في الانتقالات أيضاً ان الصفقة قد تصل إلى ثلاثة ملايين يورو،وسيسافر بيانيتش إلى الإمارات الثلاثاء لمناقشة تفاصيل العقد قبل توقيعه.

وكان تشافي مدرب برشلونة أكد اعتماده على بيانيتش هذا الموسم، لكنه لم يلعب حتى الآن،وكشفت الصحف الكتالونية ان «البلاوغرانا» لايمانع في انتقال اللاعب،ولاسيما مع وجود تخمة في خط الوسط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9ayn4c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"