عادي
برعاية الشيخة فاطمة

بدء أعمال «المؤتمر العربي الإقليمي للمرشدات الـ23» الثلاثاء

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة و الطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، الرئيسة الفخرية لجمعية مرشدات الإمارات تبدأ الثلاثاء، أعمال المؤتمر العربي الإقليمي الثالث والعشرين للمرشدات في فندق إرث أبوظبي، بحضور عدد من الوزراء، وعدد من المسؤولين في المؤسسات الحكومية والخاصة.

ويحمل المؤتمر - الذي تنظمه جمعية مرشدات الإمارات بالتعاون مع الإقليم العربي للمرشدات شعار «معاً نزدهر»، ويشارك فيه إلى جانب دولة الإمارات الأردن والبحرين، وتونس، والجزائر، وسوريا، والسودان، وعمان، وقطر، والكويت، ولبنان، وليبيا، ومصر علاوة على ممثلين عن الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة.

وسيتم خلال المؤتمر انتخاب اللجنة العربية الإقليمية الجديدة للمرشدات إلى جانب استعراض الخطة الاستراتيجية الإقليمية العربية والمستجدات على المستوى الإقليمي عبر الاطلاع على التقرير الإقليمي عن الفترة الثلاثية.

فيما تشهد الدائرة المستديرة استعراض مبادرات الجمعية العالمية، والاتجاه المستقبلي للحركة الاستراتيجية العالمية إضافة إلى موضوعات أخرى متنوعة تتعلق بالحركة الإرشادية الإقليمية.

تأتي استضافة المؤتمر في إطار التعاون القائم بين جمعية مرشدات الإمارات، والإقليم العربي للمرشدات، بالجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ssk463z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"