عادي

«الصحة» تحصل على شهادتي آيزو

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

حصلت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، على شهادتي آيزو، الأولى في نظام إدارة أمن المعلومات (ISO 27001)، والثانية في نظام إدارة تقنية المعلومات (ISO 20000)، وذلك بعد نجاحها في تطبيق أفضل المعايير المعتمدة للحصول على هاتين الشهادتين واستيفائها جميع اشتراطاتهما.

وأكد أحمد علي الدشتي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة، أن هذا الإنجاز يأتي في إطار رحلة التميز والتطوير المؤسسي المستمر التي تعتمدها الوزارة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، ونتيجة للجهود المثمرة ودليلاً على كفاءة الأداء وما تحقق من توظيف تقنيات وأنظمة رقمية متقدمة.

ولفت إلى أن حصول وزارة الصحة ووقاية المجتمع، على شهادتي الآيزو، يعبر عن مدى التزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية لنظم أمن تقنية المعلومات.

وأضاف: «يعكس نيل هاتين الشهادتين، حجم الجهود المبذولة في الوزارة لترسيخ بيئة مؤسسية محفزة وذات بنية تحتية تقنية داعمة للابتكار». ولفت سمير الخوري، مدير إدارة تقنية المعلومات بالوزارة إلى أهمية الجهود المبذولة لتحقيق معايير ومواصفات الجودة؛ حيث كانت حصيلة خطط وبرامج فاعلة ظهرت نتائجها خلال فترتي التدقيق الداخلي والخارجي والتي أثمرت بالحصول على الشهادتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/528jaap6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"