عادي

فيرستابن قد يعتزل الفورمولا1 مبكراً

11:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
قال هيلموت ماركو، المدير التنفيذي لفريق ريد بول للفورمولا1، إن سائق الفريق الهولندي ماكس فيرستابن متصدر الموسم الحالي وبطل الموسم الماضي سيترك الحلبة في وقت أقرب مما نتوقع.
وأضاف: «نريد الفوز بمزيد من الألقاب معه لكنني أشك في رؤية ماكس يحطم كل الأرقام القياسية. يمكنه ذلك لكنه أيضاً من النوع الذي يحزم حقائبه ويترك كل شيء إن فقد الرغبة في الاستمرار. مهما عرضت عليه من مال فلن يبقى وهذا يمكن أن يحدث في وقت أقرب مما نتوقعه جميعاً».
وينطلق فيرستابن من المركز السابع بعد عقوبات جماعية على 9 سائقين في حلبة مونزا الأحد تاركاً المركز الأول لسائق فيراري شارل لوكلير.
وعززت تصريحات المدير التنفيذي لريد بول إشارات التفاؤل لدى غريمه البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيديس، لأن الهولندي لن يبقى طويلاً ليحطم رقمه بـ7 ألقاب عالمية والذي يتشارك فيه مع الأسطورة الألماني مايكل شوماخر.
في المقابل، مازح هاميلتون، الذي أرجعته العقوبة إلى المركز الـ19 الأخير، المشجعين وقال:«سنكون مصطفين كالقطار بانتظار دورنا في الانطلاق اليوم وأتمنى وجود سيارات الأمان وكل ترتيبات الحماية. فكرت في جلب الآيباد معي للسباق لمشاهدة الموسم الجديد من مسلسل( جيم أوف ثرونز)في السيارة ريثما تنطلق».
وفاز هاميلتون بـ5 سباقات على حلبة مونزا الإيطالية لكنه يواصل هذا الموسم الغياب عن منصة التتويج في أطول صيام عن الفوز، وبعد سباق إيطاليا سيكون سباق جائزة سنغافورة الكبرى وهي على حلبة ضيقة يصعب فيها التجاوز كثيراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wrfdmu5r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"