عادي

خيمنيز: سأقاتل لقيادة الوحدة إلى لقب الكأس

19:36 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

أعلن نادي الوحدة رسمياً، تعاقده مع المدرب الإسباني لويس خيمنيز، بديلاً للبرتغالي كارفالهال الذي تمت إقالته من تدريب «العنابي».

وقال خيمنيز في مؤتمر تقديمه إنه سعيد بالعودة لقيادة الوحدة، بعدما سبق له الوجود في 2019 لمدة موسم، ولم يتم تجديد عقده بعد إلغاء الموسم بسبب فيروس كورونا.

وتابع: هدفي قيادة الوحدة إلى كل الألقاب، وأعرف أن الفريق سيلعب نهائي كأس رئيس الدولة أمام الشارقة في 21 أكتوبر الحالي، ومنذ أن جئت إلى الإمارات ولا حديث للوحداوية إلا عن اللقاء وأهميته، لذلك أعد أنا واللاعبون على القتال من أجل إحراز اللقب.

وأستطرد:أريد أن أعطي كل شيء لكي يحقق الوحدة الكأس وأعرف أن الشارقة فريق كبير ولكن الوحدة أيضاً فريق كبير وهذه مباراة نهائي،وسوف أحرص على تقديم كل خبراتي من أجل مساعدة الوحدة على التتويج.

وأعتبر أن الوحدة يملك الكثير من العناصر الجيدة، وهو شاهد المباريات الأخيرة ل«العنابي» ولديه فكرة واضحة عن كيفية تطويره،كما تحدث عن الدور الكبير الذي يمكن أن يقوم به المخضرمان إسماعيل مطر وتيغالي، وكذلك المهاجم البرازيلي بيدرو الذي كشف أنه طلب خلال فترة عمله السابقة من إدارة النادي التعاقد مع اللاعب عندما كان يلعب في صفوف الظفرة.

وقال خيمنيز انه لم يرتبط بتدريب أي ناد في السنة الأخيرة بسبب بعض الأمور العائلية، وقال: طوال السنة الماضية لم أستطيع العمل مع أي ناد،ولكن عندما عرض الوحدة علي العودة وافقت على الفوز خاصة انني أرتبط بعلاقات جيدة مع النادي وسعيد بعودتي مجدداً إليه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yvbxj3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"