عادي
لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وحماية علاماتها

«أمازون» تطلق برنامج «مسرّع الملكية الفكرية» في الإمارات

11:48 صباحا
قراءة دقيقتين
«أمازون» تطلق برنامج «مسرّع الملكية الفكرية» في الإمارات
«أمازون» تطلق برنامج «مسرّع الملكية الفكرية» في الإمارات

دبي: «الخليج»
أطلقت أمازون برنامج مسرّع الملكية الفكرية (IP Accelerator) في دولة الإمارات، الذي يستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها على جعل عملية تسجيل الملكية الفكرية أكثر سهولة وميسورة التكلفة، والحصول على علامات تجارية لملكيتها الفكرية وحماية اسم هذه العلامات، إضافة إلى مكافحة بيع المنتجات المقلّدة على موقعها.
ويتوفر برنامج مسرّع الملكية الفكرية (IP Accelerator) لجميع العلامات التجارية التي تبيع منتجاتها عبر Amazon، ويعمل البرنامج على ربط أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات مباشرة مع شبكة من مكاتب المحاماة المحلية المعتمدة لدى أمازون، والتي تتقاضى أسعاراً مخفضة تم التفاوض عليها مسبقاً مقابل تقديم مجموعة من خدماتها الرئيسية، بما يتيح لهذه الشركات الاستفادة من الاستشارات القانونية المتخصصة والعامة حول الملكية الفكرية التي يقدمها خبراء رفيعو الكفاءة، والتي قد تكون مرتفعة التكلفة أو يصعب العثور عليها. وتضم مكاتب المحاماة المشاركة في البرنامج في الإمارات حتى الآن سابا للملكية الفكرية وسيدار وايت برادلي.
دعم البائعين
وقال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نلتزم في أمازون بتقديم كل الدعم للبائعين من جميع الفئات، وابتكار وطرح برامج وأدوات جديدة لمساعدتهم على تنمية وتطوير أعمالهم بثقة تامة عبر شبكة الإنترنت، والاستمرار في التواصل وتوثيق علاقاتهم مع ملايين العملاء. ويسعدنا إطلاق برنامج مسرّع الملكية الفكرية (IP Accelerator) في دولة الإمارات، والذي يعتبر أداة فعالة أخرى من شأنها مساعدة الشركات على توفير الوقت والجهد وتحسين أدائها، وتسهم بدور هام في حماية علاماتها التجارية وتعزيز ثقة العملاء. كما يسرنا طرح البرنامج الجديد بالتزامن مع استعداد البائعين لإسعاد العملاء خلال موسم التسوق المرتقب في نهاية العام الجاري، والذي سيشهد فعالية تخفيضات الجمعة البيضاء».
التسجيل
كما يوفر التسجيل في سجل العلامات التجارية Brand Registry للعلامات التجارية قدرة أكبر للتحكم في المعلومات المتعلقة بالمنتجات المعروضة على صفحات تفاصيل المنتج على متجر أمازون، الأمر الذي يساعد العملاء على اتخاذ قرارات شراء صائبة ومستنيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9fv5d3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"