عادي

«شؤون التقنية والطاقة» في «الوطني» تناقش «خدمات الكهرباء والماء»

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
أبوظبي: «الخليج»
واصلت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية، في المجلس الوطني الاتحادي، مناقشة خطة عملها بموضوع سياسة الحكومة، في شأن استدامة خدمات الكهرباء والماء، خلال اجتماعها المنعقد عن بُعد الإثنين 10 أكتوبر، برئاسة الدكتورة نضال الطنيجي، رئيسة اللجنة.
واعتمدت اللجنة عقد حلقة نقاشية بعنوان «خدمات الكهرباء والماء وتحقيق استدامتها لأفراد المجتمع»، يوم الخميس 13أكتوبر الساعة 5 مساءً، في جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة، ضمن خطة عمل اللجنة لمناقشة «سياسة الحكومة في استدامة خدمات الكهرباء والماء».
وحضر اجتماع اللجنة: عفراء العليلي، مقررة اللجنة، ومحمد عيسى الكشف، ومريم بن ثنية، ويوسف البطران، أعضاء المجلس.
وتهدف الحلقة إلى مناقشة جهود وزارة الطاقة والبنية التحتية، في شأن تطوير خدمات الطاقة والماء، والتعرف إلى التحديات التي تواجه المواطنين في الخدمات التي تقدم لهم من الكهرباء والماء، وجهود التنسيق والتعاون بين القطاعات الحكومية والمحلية المعنية، لضمان استدامة خدمات الكهرباء والماء. وستضمّن أبرز الملاحظات والمقترحات في التقرير النهائي للجنة الذي ستناقش لاحقاً إحدى جلسات المجلس، بحضور ممثلي الحكومة.
ومن المقرر أن تناقش الحلقة الموضوع، ضمن محاور التحديات التي تواجه أفراد المجتمع في خدمات الكهرباء والماء، والمسؤولية المجتمعية في تحقيق استدامتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52u9hw57

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"