عادي
عبدالله آل صالح: المسابقة تحفز على ابتكار مشاريع ناجحة

«دكان» و«جبار» و«بي بتر» تفوز بمسابقة «رائد أعمال المستقبل»

12:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
كرّمت وزارة الاقتصاد خلال حفل نظمته في مقرها بدبي، الفائزين في مسابقة «رائد أعمال المستقبل» ضمن البرنامج التدريبي لريادة الأعمال «SkillUp Start»، التي أطلقتها في شهر أبريل/ نيسان 2022، بالشراكة مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي والمنظمة العالمية لتدريب مهارات ريادة الأعمال «Bizworld»، حيث فازت 3 فرق من أصل 160 مشروعاً مشاركاً في المسابقة.
وفاز بالمركز الأول فريق «دكان» والمكون من الطلبة: محمد الكتبي، راشد الطنيجي، محمد الطنيجي، علي الكتبي، زايد الطنيجي، فيما احتل المركز الثاني فريق «جبار» والمكون من: غاية العامري، غاية النقبي، شيما المهري، سعيدة السويدي. والمركز الثالث من نصيب فريق «بي بتر» «Be Better» المكون من: هيا الشيخ، بيرشوس جوانجا، ألفيس جاكسون، سهى باروت.
وقال عبد الله أحمد آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد: «إن البرنامج يسهم في تحفيز الطلاب على تقديم أفكار ومشاريع ناشئة ناجحة، وترسخ سلوكيات ونهج ريادة الأعمال بين الطلاب، وتفتح الفرص أمامهم لاكتساب مهارات المستقبل، وتدعم خطط مشاريعهم الناشئة، بما يعزز من رؤية الدولة في بناء جيل ريادي قادر على المساهمة في بناء مستقبل أفضل».
وأشار آل صالح إلى أن الوزارة مستمرة في إطلاق المبادرات والبرامج التي من شأنها توجيه الأجيال الناشئة لإنشاء المشاريع الريادية والابتكارية، وذلك تحت مظلة المشروع الوطني «موطن ريادة الأعمال»، والذي حقق تطورات سريعة وجذرية لبيئة ريادة الأعمال في الدولة منذ إطلاقه في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، عبر إتاحة الفرص والممكنات التي يحتاج إليها رواد الأعمال للنمو والازدهار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f46xjpxa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"