عادي
تسلمھا عبدالله بن زايد

رئیس الدولة يتلقى رسالة خطیة من رئیس كازاخستان

23:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد-بن-زايد-

أبوظبي- وام

تلقى صاحب السمو الشیخ محمد بن زايد آل نھیان رئیس الدولة «حفظه الله» رسالة خطیة من قاسم جومارت توكايیف رئیس جمھورية كازاخستان، تتعلق بالعلاقات الثنائیة بین البلدين.

تسلم الرسالة سمو الشیخ عبدالله بن زايد آل نھیان وزير الخارجیة والتعاون الدولي لدى استقباله، الخميس، في أبوظبي مختار تلیوبیردي نائب رئیس الوزراء وزير خارجیة جمھورية كازاخستان.

1

وبحث الجانبان علاقات التعاون الثنائي بین الإمارات وكازاخستان وسبل تعزيزه وتطويره في عدة مجالات ومنھا الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

كما استعرض سموه ونائب رئیس الوزراء وزير خارجیة جمھورية كازاخستان عدداً من الملفات ذات الاھتمام المشترك والمستجدات على الساحتین الإقلیمیة والدولیة.

1

ورحب سمو الشیخ عبدالله بن زايد آل نھیان بزيارة مختار تلیوبیردي، مؤكدا العلاقات الثنائیة المتمیزة بین الإمارات وكازاخستان، والحرص على تعزيزھا وتنمیة التعاون في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين ويعود بالخیر على شعبیھما.

1

من جانبه، أعرب مختار تلیوبیردي عن تطلع بلاده إلى تعزيز التعاون المشترك مع الإمارات في المجالات كافة، مشیداً بالمكانة الرائدة التي تحظى بھا الدولة على الصعیدين الإقلیمي والعالمي.

حضر اللقاء أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة، والدكتور محمد سعيد العريقي سفير الدولة لدى كازاخستان.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6mu9rf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"