عادي

«الأخضر» يكسب ايسلندا ويخسر الفرج

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

‏الرياض: عيسى الحكمي

تلقى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي ضربة موجعة لحساباته قبل كأس العالم التي تنطلق في 20 الجاري بعد تعرض قائد المنتخب سلمان الفرج (33عاماً) للإصابه خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره الايسلندي الأحد على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي،وانتهت بفوز الأخضر بهدف دون مقابل سجله الظهير الشاب سعود عبدالحميد في الدقيقه 25 من الشوط الأول.

واضطر الفرج إلى مغادرة ملعب المباراة قبل نهاية الشوط الأول نتيجة الإصابه التي تأكد انها عبارة عن كدمة في الكتف حيث سيجري اللاعب أشعه تشخيصية صباح الاثنين لمعرفة درجتها ومدة علاجها، في وقت لم يتبق على انطلاق المونديال سوى 14 يوماً.

وذكر ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد المباراة انه سأل الفرج عن الإصابه فأكد له الأخير بأنها جديدة ولا علاقه لها بإصابته القديمه.

ولعب المنتخب السعودي المباراه بتشكيله مكونه من محمد العويس وعبد الإله العمري و سعود عبد الحميد ومحمد البريك وعلي البليهي ومحمد كنو وعبدالإله المالكي وسالم الدوسري وأيمن يحيى وسلمان الفرج ( رياض شراحيلي) وفراس البريكان، وأجرى رينارد 5 تغييرات خلال المباراه.

من جانبه أكد سالم الدوسري الذي حمل شارك القيادة بعد خروج الفرج،أن الأخضر سيذهب إلى قطر من اجل تحقيق نتائج مشرفة وليس لمجرد المشاركة فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8smvd3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"