عادي

طرد عامل نظافة مصري من موقع تصوير فيلم.. ماذا حدث؟

15:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - «الخليج»
تصدر من جديد عامل النظافة المصري محمد، صاحب واقعة الطرد من أحد محال الكشري، مواقع التواصل الاجتماعي وأثار جدلاً واسعاً، بعدما كشف عن طرده للمرة الثانية من أحد الأماكن.
حيث صرح بأن الفنان المصري محمد عز، قام بطرده من موقع تصوير فيلم «التاروت»، وذلك خلال تصوير كان يجري بمنطقة شبرامنت، حسب ما نشره موقع «المصري اليوم».
من جانبه نفى الفنان محمد عز حديث عامل النظافة حول طرده من موقع التصوير الخاص بالفيلم، موضحاً أن ما حدث هو محاولته الاحتفال وسط عدد من صناع العمل بعيد ميلاد الفنانة مي سليم، الذي أقامه صناع العمل، للاحتفال بعيد ميلادها، كما يحدث في العديد من تصوير الأعمال الفنية.
وروى عز ما حصل قائلا: «أثناء احتفالنا بعيد الميلاد والتقاط الصور، شاهدت أحد الأشخاص يقف بجانبي ووسط الحضور، وهم أصدقائي كلهم وفريق عمل الفيلم، وأنا بطريقة عفوية، وأثناء التقاط الصور وجدته يقف وسط رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي كساب، فسألته من أنت، نحن نلتقط صوراً لعيد ميلاد مي سليم، أنت تعرف حد هنا، فرد علي قائلا لا أحد».
وتابع: «وبعد استماعي لحديثه، طلبت منه الانتظار خارجاً في مكان لاستقبال الضيوف، ولم أطرده، كما يحاول أن يقول لكسب تعاطف الجمهور».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28xcruf4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"