عادي

لا شبهة جنائية في وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح

15:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أشرف طلفاح
أشرف طلفاح

عمّان: «الخليج»
أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية أن المعلومات الأولية التي تلقتها سفارة عمّان في القاهرة من الجهات الأمنية المصرية، تشير إلى عدم وجود أي شبهة جنائية وراء وفاة الفنان أشرف طلفاح.
وذكرت أن الجهات المصرية المعنية أبلغت السفارة الأردنية بعد مراجعة كاميرات المراقبة المحيطة في مكان إقامة الراحل عدم تبيّن دخول أحد إلى شقته.
وأوضح سنان المجالي الناطق الرسمي باسم الوزارة أن التقرير الطبي من المستشفى الذي نقل إليه طلفاح أفاد بأن الوفاة كانت نتيجة نزيف في المخ وارتشاح رئوي واضطراب درجة الوعي وهبوط حاد بالدورة الدموية.
وأكدت الوزارة أن سفارة الأردن تتابع مجريات التحقيق مع السلطات المصرية وبالتنسيق مع شقيق الراحل، وستعلن النتائج فور انتهاء التحقيقات وبالتنسيق مع عائلته.
وأشار المجالي إلى أن السلطات المصرية تبدي تعاوناً كاملاً وشفافاً حول مجريات التحقيق، وأطلعت شقيق الراحل على التقييم الطبي والتحقيقات الأولية التي أجرتها.
وأورد التقرير الطبي الذي انتشرت نسخته، العثور على طلفاح ملقى في شقته، وفي يده عقار متعارف عليه بـ«الفيل الأزرق» وعليه علامات على الوجه والبطن والقدم اليسرى وورم في اليد اليسرى وكدمات متفرقة في الجسم وجحوظ في العينين واشتباه بنزيف في المخ والصدر والبطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4j7p2v5z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"