عادي
ليفربول يواجه الفريق الفرنسي الأحد

أرسنال وليون يفتتحان كأس سوبر دبي اليوم

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
من تدريبات أرسنال

يفتتح ناديا أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي وليون الفرنسي عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم بطولة كأس سوبر دبي التي تقام في استاد آل مكتوم بنادي النصر وتستمر حتى 16 ديسمبر الحالي، وتضم أيضاً فريقي ليفربول وميلان الإيطالي.

تقام 4 مباريات في البطولة، تجمع أرسنال مع ليون اليوم، وليفربول مع ليون في 11 ديسمبر، وأرسنال مع ميلان في 13 منه، وليفربول مع ميلان في 16 ديسمبر.

وستقيم العديد من الفرق الأوروبية معسكرات تدريبية في الإمارات استغلالاً لفترة توقف البطولات الوطنية بسبب إقامة بطولة كأس العالم 2022 في قطر التي تختتم في 20 ديسمبر الحالي.

وقال الإسباني مايكل أرتيتا مدرب أرسنال: نحن بحاجة إلى الاستعداد بشكل جيد ذهنياً وبدنياً لنكون في أتم الجاهزية للمطالب الكبيرة التي سيحملها الجزء الثاني من الموسم.

واعتبر المدرب الإسباني أن «الكأس السوبر تمنحنا الفرصة لاختبار أنفسنا ضد فريقين قويين هما ليون وميلان».

من جهته، قال لوران بلان مدرب ليون إن المرافق في دبي على أعلى مستوى، وفريقه سعيد بالتواجد في هذه الفترة في الإمارات حيث الطقس رائع، بعكس أوروبا التي تشهد أجواء باردة في فصل الشتاء.

ورأى أن المشاركة مع منافسين من العيار الثقيل مثل ليفربول وأرسنال وميلان فرصة جيدة لفريقه للاستعداد لمعاودة الدوري الفرنسي نشاطه.

استعدادات ليفربول

وكان ليفربول وصل إلى دبي وخاض تدريبات عدة بتواجد نجمه المصري محمد صلاح، استعداداً لمعاودة الموسم الإنجليزي، حيث يحل بعد فترة التوقف مباشرة ضيفاً على مانشستر سيتي في 23 ديسمبر في ثمن نهائي كأس الرابطة.

أما أرسنال فيواجه وست هام في بوكسينغ داي، في 27 ديسمبر ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ndrry27

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"