عادي

«كلية الأفق الجامعية» تنظّم ورشة للمتقاعدين في إمارة الشارقة

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

في إطار ترسيخ مفاهيم قيم المسؤولية المجتمعية، وبالتعاون مع جمعية الإمارات للمتقاعدين في إمارة الشارقة، نظم مركز التعليم المستمر، وبالتعاون مع كلية إدارة الأعمال في كلية الأفق الجامعية ورشةً تدريبية للإخوة المتقاعدين بعنوان «كيفيّة قضاء الوقت بعد التقاعد».

وقدّم الدكتور بلال شنيكات، من قسم كلية إدارة الأعمال في الجامع، هذه الورشة بإشرا ف زيدون حتاملة، مدير مركز التدريب في الكلية.

واستهلّ الدكتور محمد النّعيرات، رئيس الكلية الورشةَ بكلمة افتتاحية تحدّث فيها عن مسؤولية الكلية تجاه المجتمع، بحضور الدكتور أسامة الذّوابة، المُسجِّل العام في الكلية ورئيس لجنة المسؤولية المجتمعية، والدكتورة كاكول آغا، رئيسة قسم الموارد البشرية في كلية إدارة الأعمال، بحضور الدكتورة شارون ميندوزا، من القسم.

وفي هذه الورشة، عمد الدكتور شنيكات إلى تقديم عدد من النصائح والإرشادات المهمة للمشاركين، البالغ عددهم أربعين متقاعداً، ومن شأنها إثراء حياتهم اليومية.

ولاقت الورشة استحسان الحضور لما اشتملت عليه من مواضيع ذات صلة وطيدة بالحياة الاجتماعية للمتقاعدين، بكيفية المحافظة على صحّة الجسم، والاستفادة من الوقت في عمل أشياء مفيدة، والمحافظة على العلاقات الاجتماعية، وإنشاء عمل خاص ما بعد سنِّ التّقاعد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y2srten

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"