عادي
في قصر الثقافة بالشارقة

«الشارقة للعمل التطوعي» تكرّم 18 جامعياً

00:55 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

احتفلت «جائزة الشارقة للعمل التطوعي» بتكريم 18 طالباً وطالبة من مختلف جامعات الدولة، ضمن المكرمين في «مسابقة التطوع الطلابي»، في قصر الثقافة بالشارقة.

تخلل الحفل الذي استهل بآيات قرآنية والنشيد الوطني لدولة الإمارات، كلمة افتتاحية للدكتور جاسم الحمادي، الأمين العام لجائزة الشارقة للعمل التطوعي، الذي أشاد بجهود الطلبة المتطوعين من الشباب والفتيات، ممن يسخرون طاقاتهم ومهاراتهم في خدمة الآخرين وتحقيق الفائدة الاجتماعية، معرباً عن تقديره لتفانيهم وإسهاماتهم في خدمة المجتمع، مؤكداً أن هذه الجائزة تعكس التزام الشارقة بتشجيع الشباب وتقدير جهودهم في تحقيق التغيير الاجتماعي الإيجابي.

وأشار إلى أن الجائزة تعزز قيمة التطوع والمساهمة الإيجابية في المجتمع بوساطة الشباب، وتعمل على غرس روح المبادرة والتفاني في العمل التطوعي لدى الطلبة، وتحفزهم على الاستمرار في تقديم الخدمات الاجتماعية. مثمّناً جهود الجامعات لإتاحة الفرص للطلبة، المشاركة في الأعمال التطوعية، ليقدموا مساهمات جليلة إلى المجتمع.

وتحدثت الطالبة شيماء المرزوقي، بالنيابة عن زملائها، مشيدة بالإنجاز الذي حققوه، ويعكسُ مدى التفاني والعطاء لخدمة المجتمع وصنع الفارق الإيجابي.

وثمّنت فاطمة البلوشي، المديرة التنفيذية للجائزة، جهود الجامعات في تعزيز مسيرة العمل التطوعي في الحرم الجامعي، وهي لفتة كريمة تسهم في غرس القيم التطوعية لدى طلبة الجامعات في وقت مبكر.

وكرم الدكتور جاسم الحمادي، وسلطان الخيال عضو مجلس الأمناء، الطلبة الذين حققوا أعلى ساعات تطوعية خلال عام 2023، وهم: ريم قزلي، من جامعة الإمارات، حيث حققت 450 ساعة تطوعية. وشيماء المرزوقي، من جامعة خليفة، وحققت 343 ساعة. ومريم الأميري، من الجامعة القاسمية وحصدت 336 ساعة. وحفصة الحوسني من جامعة الإمارات، بعدد 318 ساعة. فيما حققت نورة الأميري، من الجامعة القاسمية، 269 ساعة، وفاطمة حسين، من جامعة خليفة 227 ساعة. في حين حصد الطالب خالد قزلي - جامعة الإمارات، 224 ساعة، وريم عبد الرؤوف211 ساعة، ومنال الحمادي من جامعة الإمارات 182 ساعة. وعبدالله الجابري، من جامعة خليفة 163 ساعة. وخميس سعد، من جامعة خليفة 153 ساعة، وخالد البلوشي، من جامعة خليفة 140 ساعة. وعبد الرحمن العامري، من جامعة خليفة 136 ساعة. وشيخة المزروعي، من جامعة الإمارات 126 ساعة. وميثاء الملا، من جامعة خليفة 125 ساعة، وصالحة المنهالي، من كليات التقنية العليا 119 ساعة. ويمنى عبد الله، من جامعة أبوظبي، 118 ساعة. وعفراء الزعابي، من جامعة خليفة 101 ساعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxjj69n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"