عادي
الموسم يُستأنف من الإمارات في يناير المقبل

الفرنسي روزنر يحصد ثالث ألقابه في «السباق إلى دبي»

10:21 صباحا
قراءة دقيقتين
أنطوان روزنر يرفع كأس بطولة موريشيوس المفتوحة

توج الفرنسي أنطوان روزنر بلقبه الثالث في جولة دي بي ورلد، التي تقام تحت شعار (السباق إلى دبي)، بعد فوزه ببطولة موريشيوس المفتوحة للجولف.
ساهم هذا الفوز الأول للاعب منذ تتويجه بلقب بطولة قطر ماسترز في العام الماضي، بمنحه 335 نقطة تقدم من خلالها إلى المركز الرابع في ترتيب الموسم لـ (السباق إلى دبي) الصادر الاثنين، بطموح التأهل إلى البطولة الختامية التي تقام سنوياً في دبي في شهر نوفمبر المقبل.
حسم روزنر لقب بطولة البنك الإفريقي الآسيوي موريشيوس المفتوحة، بعدما أنهى المنافسات برصيد 19 ضربة تحت المعدل.
جاء بالمركز الثاني بفارق خمس ضربات الإسباني ألفريدو جارسيا-هيريديا برصيد 14 ضربة تحت المعدل، ليكسب 222 نقطة، تقدم من خلالها 68 خطوة ليصبح بالمركز السابع في ترتيب (السباق إلى دبي).
وستتوقف منافسات جولة دي بي ورلد من أجل عطلة نهاية العام، على أن يكون الاستئناف من دولة الإمارات في شهر يناير المقبل، مع إقامة أربع بطولات متتالية وهي: هيرو كاب في نادي أبوظبي للجولف بالفترة 13-15 يناير المقبل، بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في نادي ياس لينكس بالفترة 19-22 يناير، دبي ديزرت كلاسيك في نادي الإمارات للجولف بالفترة 26-29 يناير، بطولة رأس الخيمة كلاسيك في نادي الحمرا للجولف بالفترة 2-5 فبراير المقبل.
جاءت عودة مسمى (السباق إلى دبي) بدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، اعتباراً من الموسم الجديد، ليشهد تقاسم اللاعبين الثمانية الأوائل مجموعة مكافآت مالية تمت زيادتها إلى 6 ملايين دولار، كجزء من إجمالي الجوائز المالية البالغة 144.2 مليون دولار، كما سيقام ما لا يقل عن 39 بطولة في 26 دولة في الروزنامة العالمية لجولة دي بي ورلد في 2023.
وبحسب روزنامة الموسم الجديد، ستقام 5 بطولات في دولة الإمارات، وستكون بطولة جولة دي بي ورلد بجوائزها المالية 10 ملايين دولار، والتي ستقام في عقارات جميرا للجولف للعام الخامس عشر على التوالي، البطولة الختامية للموسم مرة أخرى في الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2b2tkpw3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"