عادي

مناقشة استعدادات «الشرقية» لاستقبال الشتاء

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أمان يا بلادي يناقش استعدادات المنطقة الشرقية لاستقبال موسم الشتاء

الشارقة:«الخليج»

أكد العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، من خلال حلقة «أمان يا بلادي»، استعداد شرطة الشارقة لاستقبال موسم الشتاء في المنطقة الشرقية، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

جاء ذلك خلال برنامج «أمان يا بلادي»، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، وقدمه النقيب احمد الحمادي، والملازم أول مانع النقبي، ويبث على الهواء مباشرة عبر ‏أثير إذاعة الشارقة، صباح كل يوم اثنين، لمناقشة عدد من المواضيع المتنوعة عبر ‏محطاته ‏‏المختلفة.

وأوضح العقيد الزعابي أن حماية المجتمع وسلامته تأتي في مقدمة الأولويات، مشيراً إلى أن جميع الجهات ذات الاختصاص قد وضعت خططها مسبقاً لضمان توفير أجواء مريحة ومستقرة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار، خلال الفترة المقبلة، وخلال فترات الاحتفالات التي ستشهدها المنطقة الشرقية بمناسبة قدوم السنة الميلادية الجديدة 2023.

كما أثرى الحلقة المقدم د. باسم حسن النقبي رئيس قسم التعليم والدراسات العليا في أكاديمية العلوم الشرطية ونائب رئيس فريق حقوق الإنسان، بمداخلته الهاتفية، متحدثاً عن فعالية اليوم العالمي لحقوق الإنسان التي نظمتها القيادة، تحت شعار «الكرامة والحرية والعدالة للجميع»، ضمن جهودها وسعيها لتعزيز ثقافة حقوق الإنسان، ورؤيتها القائمة على أن الإنسان هو محور النهضة التنموية الشاملة في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p938kf3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"