عادي

الإعلام الإسباني: اتفاق رونالدو مع «النصر السعودي» تم في دبي.. والقميص المفضل ينتظره

12:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدريد - «الخليج»
أكدت وسائل إعلام إسبانية اكتمال اتفاق كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، لينتقل إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مبينة أن الاتفاق تم في دبي.
وأشارت صحيفة «آس» إلى أن رونالدو سينهي مسيرته الكروية باللعب في النصر عام 2025 حين يبلغ عمره 40 عاماً.
وبينت أن «الدون» سيرتدي القميص رقم 7، حيث لا يوجد لاعب يحمل هذا الرقم حالياً بالنادي.
بدورها، كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق سينال نصف مليار يورو وسيعين سفيراً لملف مونديال 2030 بعد انتهاء مسيرته في الملاعب.
وأضافت أن عقد رونالدو سيكون لمدة موسمين ونصف الموسم كلاعب، على أن يتولى بعدها منصب سفير الملف المشترك بين السعودية ومصر واليونان، لاستضافة مونديال 2030.
وقالت الصحيفة إن النصر مقابل صفقة رونالدو سيسقط 3 محترفين أجانب من قائمته، لتفادي أي خرق للإنفاق المالي والمتبع في الدوري السعودي.
وكشفت الصحيفة الإسبانية كذلك مراحل المفاوضات، حيث قدم النصر عرضه المغري يوم 23 نوفمبر الماضي، وبدأ الاتفاق يوم 5 ديسمبر الجاري، قبل الإعلان عن أن كريستيانو رونالدو قرر بالفعل اللعب لمدة عامين ونصف العام في السعودية.
وأشارت إلى أن المحادثات لم تتوقف خلال الأسبوعين الماضيين، أثناء مشاركة رونالدو في كأس العالم، وعقب خروج البرتغال من دور الثمانية بخسارتها أمام المغرب، مؤكدة أنه من المتوقع سفر «صاروخ ماديرا» إلى الرياض خلال الساعات المقبلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vpzf8yw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"