عادي

بتهمة غسل الأموال.. بدء التحقيق مع طليق «البلوجر» المصرية هدير عاطف

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

انطلقت تحقيقات موسعة من النيابة العامة المصرية، مع بلال محمود طليق البلوجر المصرية الشهيرة هدير عاطف، بعد توجيه تهمة له بوجود علاقة وثيقة بقضية غسل أموال وشبهات مالية، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وجاءت هذه التحقيقات بعد قرار صدر من جهات التحقيق بحبس بلال محمود منذ أيام بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، والادعاء بامتلاكه مشروعات في تجارة العقارات والسيارات على خلاف الحقيقة، وتجارته غير المشروعة في تداول العملات الرقمية، وادعائه الانتحار والتخلص من حياته.

وكان القضاء المصري قرر سابقاً تجديد حبس المتهمين البلوجر هدير عاطف وطليقها، 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة النصب والاحتيال.

وبحسب وسائل إعلام، فإن طليق البلوجر المصرية يدعى بلال فاروق (32 عاماً)، وسكن منطقة مجرى العيون، قبل انتقاله للعيش في التجمع بصحبة طليقته. وادعى امتلاكه معرضاً لبيع السيارات بمنطقة التجمع الخامس واستأجر سيارة مرسيدس وادعى امتلاكها لإيهام الضحايا بثرائه الفاحش.

كما استغل شهرة زوجته وكثرة متابعيها للترويج لأعماله غير المشروعة، وسبق اتهامه في قضية مخدرات سنة 2015.

وهو حاصل على دبلوم تجارة، وليس على بكالوريوس كما ادعى، وهو متهم في عدة قضايا تزوير سابقة. وأعلنت البلوجر هدير عاطف طلاقها منه يوم 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي لسوء سمعته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48at388k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"