عادي

الجولة العالمية «جاي شيتي: قواعد الحب» تصل إلى دبي أوبرا

18:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الجولة العالمية «جاي شيتي: قواعد الحب» تصل إلى دبي أوبرا
الجولة العالمية «جاي شيتي: قواعد الحب» تصل إلى دبي أوبرا
  • بدء الجولة في أعقاب إطلاق كتاب جاي شيتي الثاني «قواعد الحب الثمانية»
أعلن المؤلف العالمي ومقدم المقاطع الصوتية جاي شيتي عن أول جولة عالمية له بعنوان جاي شيتي: قواعد الحب، والتي تصل إلى دبي أوبرا يوم 11 مايو 2023.
وخلال تجربة تستمر 90 دقيقة، يصحب جاي الجمهور في رحلة للعثور على الحب والاحتفاظ به أو حتى التخلي عنه من خلال عرض حيّ للتأمل والتجربة والتعامل مع المشاعر.
وقال جاي شيتي: «انتظرت هذه اللحظة لسنوات، وأنا في غاية السعادة بهذه الجولة التي ستمكنني من ملاقاة جمهوري الرائع شخصياً لأشاركهم الطاقة في المكان ذاته. أعدكم بأنها ستكون تجربة لا تنسى، فالحب بالنسبة لي لغة عالمية وممارسة تتطور باستمرار، يمكننا من خلالها النمو والتعلّم معاً. وإنني في غاية الامتنان لهذه الفرصة التي ستتيح لي مشاركة ما تعلمته عن الحب من دراستي للحضارات والحكم القديمة والعلوم الحديثة والتجارب الشخصية».
تنطلق الجولة بعد إطلاق كتاب جاي الثاني بعنوان قواعد الحب الثمانية: كيف تجد الحب وتحتفظ به وتتخلى عنه، والذي سيصدر في 31 يناير 2023. ويقدم جاي، وهو مؤلف الكتاب الذي حقق أعلى المبيعات العالمية «كيف تفكّر كراهب»، دليلاً ملهماً لكل مرحلة من مراحل الحب، حيث يستمدّ الأفكار من الحكم القديمة والعلوم الحديثة في آن واحد. وتلك الجولة ليست أول ظهور لجاي على المسرح، فقد أقام عرضاً لليلة واحدة في نوفمبر 2019 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، بيعت تذاكره فور عرضها للجمهور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tenxz36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"