عادي
أرقام في الفن

هند صبري تنهي «مهب الريح» بعد 5 أشهر تصوير

00:08 صباحا
قراءة دقيقتين
هند صبري
القاهرة: «الخليج»

* بعد تصوير استغرق ما يقرب من 5 أشهر كاملة، انتهى صناع مسلسل «مهب الريح» للنجمة هند صبري، من تصوير العمل نهائياً، وهو مكون من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي مورو، ليكون جاهزاً للعرض خلال الموسم الشتوي الحالي.

المسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي «The Good Wife»، ويشارك في بطولته: ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتي، على الطيب، مؤمن نور، وعماد صفوت، ومحمد أبو داوود، وسامي مغاوري، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

* أيام وتنتهي النجمة نيللي كريم من تصوير دورها في مسلسل «ليه لا»، المكون من 15 حلقة ويشاركها بطولته مع عدد من الفنانين، ومن إخراج نادين خان، والمقرر عرضه خلال يناير المقبل على إحدى المنصات الرقمية، بالتزامن مع تصوير مسلسلها «عملة نادرة»، الذي تشارك فيه في موسم الدراما خلال رمضان المقبل والذي تخوض به تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى، ويشارك في بطولته جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، كمال أبو رية، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

* أكدت الفنانة سهر الصايغ أنها وقعت رسمياً على المشاركة في مسلسل «بابا المجال» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن الماراثون الدرامي في شهر رمضان المقبل.

المسلسل يضم 5 فنانات إلى جانب بطل العمل مصطفى شعبان، فإضافة إلى سهر الصايغ يشارك فيه، ياسمين رئيس، جومانا مراد، سوسن بدر، فرح يوسف، كما يشارك في بطولته، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، وهبة حسن، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية اجتماعية.

* بدأت النجمة روبي تصوير مسلسلها الجديدة «حضرة العمدة» الذي تلعب بطولته بمشاركة النجم أحمد رزق، ومن المقرر استمرار التصوير لمدة 90 يوماً، وفق الجدول الزمني الذي وضعه المخرج عادل أديب، ليعرض في رمضان المقبل، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

* الأسبوع المقبل، تبدأ الفنانة منى ذكي، تصوير عدد من مشاهد مسلسلها القادم «تحت الوصاية»، المقرر عرضه في رمضان القادم، ومكون من 15 حلقة تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة: دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43bf59v9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"