عادي

أمطار غزيرة وعواصف تعلق الدراسة حضورياً في جدة

19:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

شهدت مناطق متفرقة من محافظة جدة السعودية، الاثنين، هطول أمطار غزيرة، بينما أعلنت إدارة تعليم في جدة استمرار تعليق الدراسة الحضورية حتى، الثلاثاء.
ونبّه المركز الوطني للأرصاد في المملكة، إلى عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على محافظتي جدة، ورابغ، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتساقط البرد والسيول وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج.
ورفع المركز درجة الإنذار على منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها إلى «تحذير»، مشيراً إلى استمرار الإنذار حتى الساعة 11:00 صباح الثلاثاء. ويشمل التنبيه العاصمة المقدسة، جدة الجموم، بحرة، الكامل، خليص، عسفان، الطائف، رابغ، الليث، الشعيبة.
ونظراً للحالة الجوية، أعلنت إدارة تعليم جدة استمرار تعليق الدراسة الحضورية، الثلاثاء، بمدارس جدة ورابغ وخليص.
وأوضحت أن الدوام سيكون لليوم الدراسي الثلاثاء لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم عبر منصة «مدرستي»، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع.

وأعلنت جامعة أم القرى تعليق الدراسة الحضورية، الثلاثاء، وتحويلها عن بُعد في جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظات، على أن يستمر دوام الموظفين عن بُعد وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها.

وأعلنت جامعة الطائف تمديد تعليق الدراسة في جامعة الطائف بالحوية وكافة الفروع الأخرى، الثلاثاء، على أن يكون حضور الطلبة عبر «البلاك بورد»، ويستمر دوام الموظفين عن بُعد حسب الأنظمة المعمول بها.

وتشهد المناطق التي تم إعلان تعليق الدراسة فيها أمطاراً غزيرة، خاصة في منطقة مكة المكرمة ومدينة جدة.

  • For Publishing
    1070x619
    139.54KB
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42xyaevy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"