عادي

أندية تطالب بالمال من أجل السماح للاعبيها باللعب لـ «أسود الرافدين»

16:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
طالب الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، من الاتحاد العراقي بذل كل الجهود الممكنة لغرض الحصول على موافقات من قبل إدارات ومدربي الأندية التي يحترف في صفوفها ستة لاعبين عراقيين بهدف المشاركة مع «أسود الرافدين» في مباريات خليجي 25 التي ستنطلق في البصرة يوم الجمعة.
وأشارت مصادر مقربة من المعسكر التدريبي للمنتخب العراقي المقام الآن في البصرة إلى أن «كاساس أبدى عدم قناعته بالعديد من اللاعبين الذين شاهدهم في مباراة العراق والكويت الودية التي جرت يوم الجمعة الماضي، وبالتالي يرغب بالاستغناء عن خدماتهم وضم اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية الذين سبق وأن شاهدهم خلال مباراة المنتخب العراقي ضد المنتخبين المكسيكي والإكوادوري التجريبيتين بدلاً عنهم».
وأضافت، أن «اللاعبين الذين يلح كاساس على إضافتهم لتشكيلة (أسود الرافدين) هم زيدان إقبال، الكساندر أوراها، ميرخاس دوسكي، هيران أحمد، علي الحمادي وعمار محسن».
وأكدت أن «الاتحاد العراقي لكرة القدم قام بفتح قنوات الاتصالات مع إدارات الأندية ومدربي فرقها الكروية من أجل إقناعها بالموافقة على تفريغ اللاعبين العراقيين المحترفين في صفوفها من أجل المشاركة مع منتخب بلادهم في منافسات خليجي 25 في البصرة».
ولفتت المصادر إلى أن «بعض إدارات الأندية التي يحترف في صفوفها اللاعبون العراقيون اشترطت الحصول على مبالغ مالية مقابل تفريغهم للعب مع المنتخب العراقي، وأن اتحاد الكرة العراقي بدأ ببحث هذا الشرط».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54mpajs2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"