عادي

«جمارك» وشرطة دبي تبحثان التعاون في التدريب الحكومي

15:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع بين جمارك دبي والشرطة
دبي: «الخليج»
بحثت جمارك دبي وشرطة دبي، سبل التعاون في استثمار مهارات الموظفين بين الجهتين، ومجالات التطوير والتدريب المنصوص عليها في الاتفاقية المسبقة بينهما.
جاء ذلك خلال استقبال جمارك دبي، وفداً من الشرطة، حيث شارك في الاجتماع من الجمارك، محمد الغفاري، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية، وأحمد الحوسني، مدير أول التدريب والتطوير، وخالد العلي، مدير أول التعلم والتطوير، وعوض فرج، مدير أول التدريب الجمركي، وأسماء أحمد، مديرة أولى إدارة البرامج التدريبية. فيما ضم وفد الشرطة العميد أحمد مرداس، نائب مدير الإدارة العامة للتدريب، والعقيد مروان سنكل، مدير مركز أمن الطيران، والمقدم سليمان العامري، مدير إدارة تصميم وتطوير البرامج، والملازم مجدي لاهب، محمد رئيس قسم الشراكات التدريبية.
وتطرق الاجتماع إلى سلاسة الإجراءات بين الطرفين، فيما يختص بالأمور التدريبية من تبادل المحاضرين، وتطوير العملية التدريبية، وطرح برامج جديدة للمناقشة تختص بجوانب العمل الحكومي المشتركة. فيما عرض وفد شرطة دبي آخر المستجدات والتحديثات التي طرأت على برنامج استثمار المواهب، والمعني بتدريب الموظفين وتطوير مهاراتهم وصقل خبراتهم.
وقال محمد الغفاري، إن الدائرة تحرص عبر تلك الزيارات، على دعم علاقاتها الاستراتيجية مع شركائها، وبناء علاقات فعّالة ذات قيمة مضافة، تسهم في تعزيز السمعة المؤسسية للدائرة لضمان تبادل المعرفة المؤسسية، حيث بات هذا التعاون من الأساسيات في خطة عمل الدائرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ax92d5t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"