عادي

«أمان يا بلادي» يناقش إنجازات «عقابية الشارقة» خلال 2022

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمان يا بلادي يناقش إنجازات المؤسسة العقابية والإصلاحية خلال عام المنصرم 2022م

الشارقة: «الخليج»

استعرضت العقيد منى سرور الشويهي، نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، من خلال حلقة «أمان يا بلادي»، عدداً من إنجازات المؤسسة وأهم المؤشرات المتحققة فيها خلال العام المنصرم 2022م.

جاء ذلك خلال برنامج «أمان يا بلادي»، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، ويبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، وقدمه الرائد إبراهيم المدفع، والنقيب أحمد الحمادي، ويبث على الهواء مباشرة عبر ‏أثير إذاعة الشارقة، صباح كل يوم اثنين، لمناقشة عدد من المواضيع المتنوعة عبر ‏محطاته ‏‏المختلفة.

وأكدت الشويهي دور الشراكات القائمة بين المؤسسة، والمؤسسات الأخرى بالشارقة، ودورها في إنجاح عملها، ما جعلها ضمن أفضل المؤسسات التي تُعنى بالنزيل وأسرته على مستوى العالم، وتقديم الدعم الذي يساعد النزلاء على اكتساب المهارات الحرفية وتعلّمها لتحقيق رسالة المؤسسة السامية التي تهدف إلى تأهيل النزيل وعودته إلى المجتمع فرداً صالحاً.

كما أثرى الحلقة المقدم عبدالرحمن ناصر الشامسي، رئيس قسم المطلوبين في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، بمداخلة هاتفية متحدثاً عن مبادرة «سدد»، التي تهدف إلى استرداد الحقوق المالية بين الأطراف المتنازعة.

وتحدث النقيب راشد النعيمي، من فرع الجرائم الإلكترونية بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، من خلال مداخلته الهاتفية عن تعامل المشرّع الإماراتي مع قضايا الإساءة والتعدي على الآخرين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، موضحاً أهم الإجراءات التي تقوم بها الشرطة لردع هذه الفئة من المجتمع، وحمايته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5vwk7b3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"