عادي

تفاهم بين شرطة دبي و«الإمارات للدراسات»

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان النعيمي وأحمد رفيع خلال مراسم التوقيع على المذكرة

دبي: «الخليج»

وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، في إطار سعي الطرفين إلى إرساء دعائم التعاون وتبادل الخبرات في المجالات ذات الأبعاد الاستراتيجية، التي تهم الطرفين.

وقّع المذكرة من جانب المركز الدكتور سلطان محمد النعيمي، مدير عام المركز، ومن جانب شرطة دبي، اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة.

وتهدف المذكرة إلى وضع إطار عام لتعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد اللواء أحمد محمد رفيع، أن القيادة العامة لشرطة دبي حريصة على التعاون مع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، بما يعزز جهودها الأمنية والشرطية في المجالات كافة، خصوصاً البحثية، منوهاً بأن هذا التعاون يركز على مجال البحوث والتقارير العلمية والدراسات التخصصية، بما يحقق الأهداف الاستراتيجية.

من جانبه قال الدكتور سلطان محمد النعيمي، إن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية يسعى على الدوام إلى تعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات الاتحادية والمحلية في الدولة، وعلى النحو الذي يرسخ عملية التكامل المؤسسي، في إطار النهج العام لسياسة دولة الإمارات، التي تكرس العمل بين مؤسسات الدولة، وبما يحقق الأهداف الوطنية العامة. ويأتي توقيع هذه المذكرة مع شرطة دبي في سياق هذا النهج، وبما يعزز الاستفادة من الخبرات المتبادلة بين الطرفين، في مجالات البحوث والدراسات الاستراتيجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muprffh4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"