عادي

14 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي وإندونيسيا من أكتوبر 2023

15:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
عززت الاتحاد للطيران خدماتها بين أبوظبي وجاكرتا لتصبح رحلتين في اليوم، واعتباراً من الأول من شهر أكتوبر 2023، سيصبح أمام المسافرين بقصد العمل أو الترفيه 14 رحلة أسبوعية مباشرة من دون توقف بين أبوظبي والعاصمة الإندونيسية، ما يمنحهم مزيداً من الخيارات والمرونة والراحة.
وستتم خدمة الرحلات عبر أسطول طائرات بوينغ B787 وB777 الحديث، بمقاعده المريحة وأنظمة الترفيه الشخصية على متن الطائرة، والخدمة المراعية الحاصلة على الجوائز.
وفي هذا الخصوص، تحدّث آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران، قائلاً: «يسرّ الاتحاد للطيران أن تعزز من حركة الربط بين أبوظبي وإندونيسيا، أحد الاقتصادات متسارعة النمو في العالم». وأضاف: «لقد قمنا باختيار مواعيد محسّنة لرحلاتنا الجديدة تتيح للمسافرين الوصول في الصباح الباكر إلى أبوظبي، ما يمنحهم فرصة بدء يومهم بنشاط واستكشاف العاصمة الإماراتية بأجوائها النابضة بالحيوية».
وتابع دي: «يمكن بفضل الرحلات الجديدة الاستفادة من اتفاقية الشراكة بالرمز التي جرى توسعة نطاقها مؤخراً، مع طيران غارودا إندونيسيا، لجعل السفر أكثر ملاءمة للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة الراغبين بزيارة جاكرتا أو إحدى الوجهات العشرين الإضافية على امتداد إندونيسيا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck25ddf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"