عادي

النصر يعرف طريق الفوز بعد 5 أشهر

22:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة النصر والظفرة في دوري ادنوك للمحترفين تصوير: (( هيثم الخاتم ))
مباراة النصر والظفرة في دوري ادنوك للمحترفين تصوير: (( هيثم الخاتم ))

حقق النصر فوزه الأول منذ 10 سبتمبر الماضي بتخطيه مضيفه الظفرة بهدف المغربي عادل تاعرابت في الدقيقة 46 في استاد آل مكتوم في المرحلة الرابعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين.

وحقق النصر آخر فوز في المرحلة الثانية على حساب عجمان 2-صفر، وفشل بعدها في الانتصار في 11 مباراة توالياً.

وعزز النصر المهدد بالهبوط مركزه الثاني عشر برصيد 11 نقطة مقابل 7 للظفرة الثالث عشر قبل الأخير.

ولاحت الفرصة الأولى في المباراة لصالح النصر من تسديدة عادل تاعرابت داخل منطقة الجزاء، لامست العارضة وأكملت طريقها إلى خارج مرمى عبدالله القميش، حارس الظفرة في الدقيقة 30.

وترجم النصر أفضليته بتسجيله الهدف الوحيد مع بداية الشوط الثاني، بواسطة المغربي عادل تاعرابت، من رأسية في الدقيقة 46، بعد خطأ المدافع خالد الدرمكي في تشتيت عرضية مينديز من الجهة اليسرى.

وكاد الظفرة يدرك التعادل من ركلة ركنية حولها المدافع كلاوديو رافاييل رأسية لامست العارضة ومرت إلى خارج الملعب في الدقيقة 68.

وتصدى عبدالله القميش، حارس الظفرة، لمحاولة مزدوجة من البرتغالي توزي، بعدما حاول ترجمة تمريرة مينديز بتسديدة مباشرة تصدى لها في المرة الأولى، وحاول اللاعب نفسه إكمالها مجدداً بتسديدة ثانية ارتطمت بوجه الحارس، وارتدت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 75.

وحافظ النصر على أفضلية الهدف خلال الدقائق التسع للوقت بدل الضائع، ليخرج فائزاً بالنقاط الثلاث، ويعقد موقف ضيفه الظفرة في المركز قبل الأخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zm495cw5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"