عادي

عجمان يستعيد الثقة..وتوميتش يعد النصر بالتألق في الموسم المقبل

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جمهور عجمان سعيد

حقق عجمان فوزاً كبيراً وتاريخياً على النصر 4-1، ليستعيد توازنه بعد خسارتين كبيرتين بفوز كبير أيضاً، ورفع رصيده إلى 26 نقطة فيما بقي النصر برصيد 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

ولأول مرة يسجل عجمان 4 أهداف في تاريخ مبارياته مع النصر، كما أن النتيجة 4-1 تعد الأعلى ل«البرتقالي» بعدما سبق له الفوز على النصر 3-صفر في الموسم الماضي.

وهذه المرة الثالثة في تاريخه التي ينهي عجمان فيها الشوط الأول بتسجيله 4 أهداف، بعد أن فعلها أمام الظفرة في مايو 2019، وأمام الوصل في مايو 2022.

وبرر الكرواتي غوران توميتش مدرب النصر خسارة المباراة بالإجهاد، واعداً جمهور «العميد» بأن يكون الفريق أفضل في الموسم المقبل.

ورغم أن عجمان لعب نفس عدد مباريات النصر خلال الأيام الأخيرة، إلا أن توميتش أوضح «لم نملك القوة الكافية لمقارعة عجمان»، معللاً السبب بخوض 3 مباريات في فترة وجيزة.

من جهته، أبدى الصربي غوران مدرب عجمان سعادته بالفوز الكبير وعودة «البرتقالي» إلى لغة الانتصارات، وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: حصدنا 3 نقاط مهمة، اللاعبون كانوا في الموعد، والفريق ككل كان منضبطاً طوال 90 دقيقة، وهذا ساعدنا على الفوز.

وقال علي الحوسني حارس عجمان: لعبنا مع النصر بعد خسارتين، لقد تعاهدنا على إعادة الثقة للفريق، وطموحنا أفضل في الموسم على صعيدي الدوري والكأس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/j4w4pbe8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"