عادي
خلال افتتاح عيادة «الفطيم» بـ«الاربيان سنتر»

«صحة دبي»: حزمة تسهيلات لدعم القطاع الطبي الخاص

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال افتتاح العيادة الجديدة
خلال افتتاح العيادة الجديدة
دبي: «الخليج»
أكدت هيئة الصحة بدبي، أنها تقدم حزمة من التسهيلات والدعم للقطاع الخاص، بهدف تشجيع الاستثمار في هذا القطاع الحيوي ونموه.
وقال الدكتور مروان الملا، المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي في الهيئة، خلال افتتاح العيادة الجديدة التابعة لمجموعة الفطيم للرعاية الصحية، في الأربيان سنتر بدبي إن الهيئة تحرص على تقديم كافة التسهيلات وأنواع الدعم للقطاع الخاص، في إطار تعزيز وتشجيع الابتكار في القطاع الصحي بالدولة.
وأكد الملا، أن الهيئة تعتبر القطاع الخاص شريكاً استراتيجياً لها في عملية التطوير، مشيراً إلى أن التسهيلات تشمل الإجراءات وتسريعها، لتشجيع الاستثمار في هذا القطاع الحيوي ودعم نموه.
وأعلنت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية، عن افتتاح منشأتها الطبية الجديدة في الأربيان سنتر بدبي، توفر من خلالها مجموعة من خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في مختلف التخصصات الطبية.
وأوضح الدكتور حيدر سعيد اليوسف، مدير عام مجموعة الفطيم للرعاية الصحية، أن العيادة تستهدف المواطنين والعرب بالدرجة الأولى، حيث تم إنشاؤها بناء على احتياجات ومتطلبات منطقة الخوانيج، بعد دراستها بشكل مفصل.
وذكر أن العيادة، تقدم خدمات التطبيب عن بعد، وخدمات كبار المواطنين من خلال الزيارات المنزلية.
وستقدم عيادة هيلث هب، خدمات الطب العام، طب الأسرة والأمراض الباطني، طب الأطفال، أمراض النساء والولادة، الأنف والأذن والحنجرة، أمراض القلب، الجلدية، طب وجراحة العيون، الجراحة العامة، طب العظام، والطب النفسي، إضافة إلى خدمات التطبيب عن بعد. كما تم افتتاح صيدلية هيلث هب في الأربيان سنتر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rfvj6t9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"