عادي

أحمد نور: شباب الأهلي يطمح لنيل نقاط الظفرة

21:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد نور

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكد أحمد نورالله لاعب وسط شباب الأهلي أهمية مباراة فريقه مع ضيفه الظفرة عندما يلتقيان في الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء على ملعب استاد راشد لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم،مشيراً إلى سعي «الفرسان» لتحقيق الفوز من أجل حصد النقاط الثلاث ليواصل الفريق مشواره والبقاء ضمن المنافسين في سباق المنافسة على اللقب.

وأضاف اللاعب:«ندرك أنه يتعين علينا الآداء بقوة والتركيز لأننا جميعاً كلاعبين ندرك أهمية المواجهات المتبقية في المسابقة حتى نبقى ضمن المنافسين على لقب الدوري».

وتابع:«عادة يرتفع مستوى التنافس في النصف الثاني من البطولة بشكل أكبر بسبب أن جميع الفرق تسعى لحصد النقاط من أجل تحسين المراكز وهو ما يجعل المباريات أكثر صعوبة ويلزمنا كلاعبين بذل قصارى جهودنا في المباريات القادمة والعمل الجاد في الملعب والقتال من أجل الفوز لتحقيق الهدف المنشود بتحقيق اللقب».

ويدخل «الفرسان» المباراة في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة ويحتاج إلى نقاط مباراته مع «الفارس» كاملة لمواصلة مشوار المنافسة المحتدم على الصدارة، وفي المقابل يحتل الظفرة المركز الثالث عشر بـ 7 نقاط، مايجعله أيضاً في أمس الحاجة لنقاط المباراة من أجل تحسين مركزة والهروب من شبح الهبوط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yf8fm7ea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"