عادي
بعد «+90» ماركة عيناوية

لابا يعلن «الزعيم» منافساً على اللقب

00:12 صباحا
قراءة دقيقتين

كلباء: نزار جعفر

واصل العين الزحف نحو المقدمة والدفاع عن لقبه في الموسم المنصرم بالفوز الثمين الذي عاد به من معقل «النمور» على حساب مضيفه اتحاد كلباء 3-2، والذي جاء في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع «الدقيقة 97».

بهذا الفوز رفع «الزعيم» رصيده إلى النقطة 34 قافزاً إلى المركز الثالث، بفارق نقطتين عن شباب الأهلي المتصدر، بينما ظل كلباء في المركز الثامن عند 24 نقطة.

وأصبح العين «زعيم» التسجيل في الوقت القاتل أو مايسمى بعد«+90»، بعدما سجل لابا هدف الفوز على كلباء 3-2 في الدقيقة 97، وعلى الجزيرة 3-2 أيضاً في الدقيقة 94، وعلى البطائح 3-2 في الدقيقة 87، كما سجل سفيان رحيمي هدف التعادل 2-2 أمام الشارقة في الدقيقة 90.

جاءت المباراة مجنونة حبست الأنفاس حتى الثواني الأخيرة، بدأها العين في الدقيقة 21 بهدف كايو كانيدو، وعاد «النمور» مع انطلاقة الحصة الثانية برأسية حبيب الفردان، ليعاود الفريق البنفسجي التقدم مجدداً بهدف من «الطراز العالمي» بقدم المغربي سفيان رحيمي، ليعود كلباء بالهدف الثاني عند الدقيقة 92 من ركلة جزاء نفذها ألكسندرو سيكالدو، وظن الجميع أن اللقاء سينتهي على وقع التعادل قبل أن يظهر المرعب لابا كودجو مواصلاً التوهج وخطف هدف الفوز الثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وهو الهدف ال 20 الشخصي هذا الموسم الذي جعله يبتعد في صدارة هدافي الدوري.

من جهته، أكد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب العين، سعادته بالفوز وكسب ثلاث نقاط جديدة عززت من حظوظ فريقه في المنافسة وسباق المقدمة، مقدماً التهنئة للجماهير العيناوية التي حرصت على مرافقة الفريق إلى مدينة كلباء، مشيراً إلى أن رغبة لاعبي «الزعيم» القوية قادت العين للفوز الخامس على التوالي.

وأضاف: كنا نعلم بصعوبة المباراة خاصة وأنها خارج أرضنا وأمام فريق منظم بشكل جيد وفي مرتبة وسط بجدول الترتيب، ورغم ذلك كنا الأفضل وصنعنا العديد من الفرص.

وشبه ريبروف أحداث مباراة كلباء بسيناريو مباراة الجزيرة في الجولة الماضية والتي انتزع خلالها الفريق البنفسجي الفوز أيضاً في الأنفاس الأخيرة.

في الجانب الآخر أبدى فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، رضاه عن أداء فريقه رغم الخسارة، وقال: قدمنا مباراة جيدة ولعبنا بشكل أفضل من العين في الكثير من أوقات المباراة وكنا نستحق نقطة على أقل تقدير، ولكن للأسف هذه رابع مباراة خلال الموسم نخسر في الوقت الإضافي.

وأشار مجيدي إلى أن الفرق بين فريقه والعين أن الأخير يمتلك لاعبين كباراً أمثال لابا الذي استطاع تغيير نتيجة المباراة في الدقيقة الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hju5tep2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"