عادي
استقبل ولي عهد البحرين ووزير دفاع إندونيسيا في قصر البحر

محمـد بن زايـد وسلمـان بـن حمـد: علاقـاتنـا أخويـة

19:06 مساء
قراءة دقيقتين
1

استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أخاه الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، رئيس مجلس وزراء مملكة البحرين الشقيقة.
ورحب سموّه خلال اللقاء  الذي جرى في قصر البحر في أبوظبي  بالأمير سلمان بن حمد، الذي نقل إلى سموّه تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين الشقيقة. وتبادلا الأحاديث الودية التي تعبر عن خصوصية العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين.
كما استقبل صاحب السموّ  رئيس الدولة، حفظه الله، الأربعاء، فرابوو سوبيانتو، وزير دفاع جمهورية إندونيسيا الصديقة، الذي يترأس وفد بلاده المشارك في «آيدكس 2023».
 ونقل إلى صاحب السموّ رئيس الدولة، خلال اللقاء، الذي جرى بمجلس قصر البحر في أبوظبي، تحيات جوكو ويدودو، رئيس إندونيسيا، وتمنياته لدولة الإمارات مزيداً من التقدم والرخاء.
فيما حمّله سموّه، تحياته إلى الرئيس الإندونيسي. معرباً عن تمنياته لإندونيسيا وشعبها الصديق دوام التطور والازدهار.
 وبحثا خلال اللقاء العلاقات الاستراتيجية المتميزة التي تجمع البلدين، وجوانب التعاون، خاصة في الشؤون الدفاعية، وعدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
 كما تطرقا إلى معرض «آيدكس 2023» وأهمية الفرص التي يوفرها لبناء شراكات بين الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الصناعات الدفاعية، لخدمة الأمن والاستقرار والسلام في العالم، والتطور الذي يشهده في كل دورة من دوراته في التنظيم والمشاركات والفعاليات المصاحبة.
 حضر المجلس سموّ الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، وسموّ الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، وسموّ الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وسموّ الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، وسموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وسموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وسموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، وسموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، وسموّ الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين. (وام)

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9xxyrk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"