عادي

الفهيم يبدأ مشواره مع فيكتوري في فورمولا 1

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين

يبدأ فريق فيكتوري يوم غد السبت مشواره في أولى محطات بطولة العالم للزوارق السريعة - فورمولا1- 2023 من خلال الجولة الافتتاحية لمنافسات جائزة كوبيكو الكبرى للزوارق السريعة - فورمولا1- التي تستضيفها مياه بحيرة توبا أكبر بحيرة في جنوب شرق آسيا وتستمر حتى الأحد.

ويظهر الفيكتوري اعتباراً من اليوم الجمعة على مياه البحيرة الخلابة بحلة جديدة في التدريبات الخاصة بالفرق قبل التنافس يومي السبت والأحد، وذلك عبر زورقي الفريق فيكتوري 3 بقياد أحمد عبدالكريم الفهيم، وفيكتوري 4 بقيادة السويدي أريك ستارك.

ويشارك أحمد عبدالكريم الفهيم للمرة الأولى في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة - فورمولا1- بعد اعتماد اختياره مؤخراً للانضمام إلى الفريق من قبل مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، على ضوء تجاربه السابقة مع الفريق بعد التحاقه به عام 2018 حيث شارك في بطولتي العالم -أف 4 إس- وبطولة العالم - فورمولا2- مما أكسبه جاهزية كبيرة خاصة بعد التجارب المستمرة والتدريبات في مقر الفريق في جبل علي.

ووجه أحمد عبدالكريم الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 الشكر الجزيل إلى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار على الثقة واختياره لخوض تحدي بطولة العالم 2023 للزوارق السريعة - فورمولا1- وإلى الجهازين الفني والإداري في وحدة فيكتوري الإدارية على الجهود الطيبة والتعاون الكبير في فترة التحضير والإعداد خلال الفترة السابقة.

وأضاف أن الجولة الافتتاحية تعد بمثابة أول محطة تنافسية له مع عمالقة الزوارق السريعة أصحاب الخبرة والباع الطويلة وهذا الأمر بالتأكيد يمثل تحدياً حقيقياً له،مشيراً إلى أنه وحسب اللوائح الخاصة بمنافسات البطولة العالمية فإن القادمين الجدد سيخضعون إلى بروتوكول خاص في البداية خاصة في إجراءات الانطلاقة الرئيسية في السباق.

وأكد أن وجود المتسابق العالمي السويدي أريك ستارك معه في الفريق وقائداً لزورق فيكتوري 4 يمثل دفعة فنية للاستفادة من خبراته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymw6hvau

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"