عادي
بتوجيهات محمد بن راشد.. الجسر الجوي مستمر لإغاثة متضرري الزلزال

«المدينة الإنسانية» تسيّر شحنة مساعدات إلى أضنة

18:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: محمد ياسين

التزاماً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تستمر المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في تسيير الجسر الجوي لإغاثة المتضررين من الزلزال في تركيا وسوريا لنقل المساعدات.

الصورة
1

وغادرت عصر أمس (السبت) طائرة سيّرتها المدينة العالمية للخدمات الإنسانية إلى مدينة أضنة بتركيا، حيث تشمل الشحنة إغاثة من 4 منظمات أممية تستضيفها المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي، وتضمنت الشحنة مواد إغاثة من منظمة الصحة العالمية ومفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين واليونيسيف وشبكة مستودع الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية.

الصورة
1

وبلغت قيمة الشحنة التي سيّرتها المدينة اليوم 189 ألف دولار أمريكي وتزن 100 طن متري من المستلزمات والمعدات الطبية والخيم والبطانيات من المتوقع أن تصل إلى 30 شخصاً من متضرري الزلازل في تركيا. وسارعت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية إلى تنسيق الاستجابة للحالة الطارئة إثر الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا سوريا، وبناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حشدت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية وهي أكبر مركز إنساني لوجستي في العالم، مواردها ضماناً لكفاءة الاستجابة وفاعليتها.

الصورة
1
الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8r9e26

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"