مقال مدفوع
جديد الأسواق

"شيفان جيري" يسلط الضوء في أعماله على قبول الذات وجذور الكراهية

09:12 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
Shivan Giri IMAGE

يُحدث شيفان جيري ، المقيم في دبي ، ضجةَ في صناعة الأفلام من خلال أحدث مشاريعه، والتي تستكشف موضوعات قبول الذات وجذور الكراهية. بعد أن بدأ جيري كخريج هندسة في دبي، قاده حبه لسرد القصص وسحر صناعة الأفلام في النهاية إلى استكشاف هذا الفن، فانتقل إلى لوس أنجلوس لمدرسة السينما ليصب جُم تركيزه على الإخراج.
كان أحد مشاريع جيري الأولى هو فيلم قصير بعنوان "Abs of Steel" تم اختياره في مهرجان لوس أنجلوس السينمائي والعديد من المهرجانات الأخرى. كان الفيلم يدور حول شاب يعاني من زيادة في الوزن يتغلب على انعدام الثقة بسبب شكل جسمه عن طريق خلع قميصه في الأماكن العامة ، وقد تلقى الفيلم العديد من الإشادات من الجماهير والنقاد. بينما كان الفيلم يعرض في المهرجان، عُرض عليه دور منتج، وهكذا بدأت رحلته كمنتج للأفلام السينمائية.
قاد شغف جيري للإنتاج إلى العمل في مشاريع مختلفة، وفي النهاية تلقى عروضاً من محترفي هوليوود وبوليوود. أسس شركة إنتاج خاصة به في الهند تسمى "Cheat Meal Productions" ويخطط لتوسيع الشركة إلى مناطق أخرى، مثل لوس أنجلوس ودبي.
كان من أبرز محطاته في مسيرته المهنية العمل في مشروع "Fracture" مع السيد جويل نوفوا المعروف بإخراج مسلسل نيتفليكس "Cobra Kai". المشروع يتبع قصة سائق سيارة أجرة  أصيب ابنه بكسر في ذراعه في ملعب المدرسة. يكشف السائق عن الجاني وراء رمز نازي مرسوم على ذراع ابنه ، ويتعمق في أصول العنصرية وأهمية تحدي المعتقدات والأفعال المتطرفة التي تنتقل عبر الأجيال. تم عرض الحلقة التجريبية بنجاح على شركة توزيع كبرى، وهناك اتفاقية قائمة لتطوير حلقات إضافية. يتوقع جيري أن يتم إطلاق المشروع على منصات OTT بحلول ديسمبر 2023.
أمَا بالنسبة لآخر مشاريع جيري، العمل على تطوير "Abs of Steel" كبرنامج تلفزيوني يقوم بإنتاجه وإخراجه. المشروع حالياً في مراحل ما قبل الإنتاج ، وسيبدأ التصوير في يونيو 2023 في مومباي ، الهند.
في عالم يعتبر فيه قبول الذات و الكراهية من القضايا المهمة، تعمل أحدث مشاريع جيري كمصدر إلهام لصانعي الأفلام والمبدعين من جميع أنحاء العالم. تثبت قصة جيري أنه بالشغف والتصميم كل شيء ممكن، بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه أو ما هي خلفيتك أو معتقداتك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/395uuy2n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"