مقال مدفوع
جديد الأسواق

"HONOR" تُطلق سلسلة HONOR Magic5 Series وهاتف HONOR Magic Vs

21:55 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
honor magic pro

كشفت HONOR عن سلسلة HONOR Magic5 Series، وهاتف HONOR Magic Vs، خلال مؤتمر ,MWC 2023 في برشلونة، وهما إصدارات ضمن السلسلة الناجحة HONOR Magic Series، والمُجهزة لتقديم تجربة رائدة للمستخدمين حول العالم. 
هاتف HONOR Magic5 Pro الجديد كلياً
يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro الرائد والشامل مع طفرات رائعة في التصميم، شاشة العرض، التصوير الفوتوغرافي، والأداء، مُتخطياً بذلك عِدة معايير للصناعة. 
شاشة عرض رائدة حازت على قمة تصنيفات DXOMARK 
يأتي الهاتف مع شاشة عرض LTPO بقياس 6.81 إنش مع شاشة عائمة رُباعية الانحناء، وبذلك يضمن هاتف HONOR Magic4 Pro تجربة مشاهدة غامرة. كونها مزودة بتقنية Novel Display لتعزيز سطوع الشاشة، فإن سلسلة HONOR Magic5 Series تُقدم سطوع للشاشة يصل إلى 1800 شمعة، مما يضمن مرئيات واضحة على الشاشة حتى تحت أشعة الشمس الساطعة. 
حقق HONOR Magic5 Pro أداءً رائعاً فيما يتعلق بشاشة العرض، حيث وصل إلى المركز الأول في تصنيف DXOMARK الخاص بشاشة العرض مع أعلى درجة برصيد 151.
نظام كاميرا حاز على المركز الأول ضمن تصنيفات DXOMARK
حصل HONOR Magic5 Pro أيضًا على المركز الأول في تصنيف DXOMARK العالمي للكاميرا برصيد 152 درجة، ليحقق أكبر نتيجة لنظام كاميرا هاتف ذلك تم اختبارها حتى الآن. يتميز هاتف HONOR Magic5 Pro بكاميرا أساسية ثُلاثية قوية، كما يأتي مزوداً بمحرك HONOR للصور، بالإضافة إلى خوارزمية Millisecond Falcon Capture، ما يسمح للمستخدمين بالتقاط مشاهد معقدة بوضوح مذهل وبكل سهولة. علاوة على ذلك، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يأتي مع تقنية التقاط استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي(AI Motion Sensing Capture ) ، والذي من شأنها الكشف عن أعلى نقطة للقفز بشكل تلقائي والتقاط الإطار بجودة فائقة. 
هاتف HONOR Magic Vs القابل للطي 
يُعد هاتف HONOR Magic Vs نحيف وخفيف بشكل استثنائي، حيث يبلغ سُمكه 12.9 مللي عند الطي، بينما يزن الهاتف 267 جرام. وعلى الرغم من عامل النحافة، إلا أن هاتف HONOR Magic Vs يأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وهي أكبر سعة بطارية بين جميع الهواتف الذكية القابلة للطي تحت وزن 270 المُتاحة الآن في السوق. 
واحدة من الأسباب التي تجعل هاتف HONOR Magic Vs خفيف للغاية هي التقنية الثورية التي يأتي بها – المفصلات فائقة الخفة بدون تروس – التي صُنعت بحرفية عالية من خلال تقنية الصب أحادي القطعة، حيث تم تقليل عدد مكونات الهيكل الداعم من 92 – وهو العدد الذي كان مُعتمد في الجيل السابق – إلى  4 فقط. 
يتميز هاتف HONOR Magic Vs بشاشة عرض خارجية صديقة للمُستخدم بقياس 6.45 إنش، مع نسبة أبعاد 21:9 ونسبة شاشة إلى الجسم تصل إلى 90% ، حيث يتفوّق على الهواتف الذكية القابلة للطي الموجودة حالياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mm8yxnh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"