عادي

«القوس والسهم» يشيد بفضيتي نادي المدام

22:40 مساء
قراءة دقيقتين
فريق المدام للقوس والسهم

الشارقة: عصام هجو

أشاد الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، بفوز نادي المدام الثقافي الرياضي بميداليتين فضيتين في بطولة كارتيني الدولية السادسة للقوس والسهم في إندويسيا.

وترأس محمد راشد الكعبي بعثة نادي المدام للمشاركة في بطولة كارتيني الدولية، وحقق اللاعب خليفة مصبح الكعبي الفضية الأولى في فئة القوس المحدب تحت 15 سنة، من مسافة 30 متراً، فيما نال زميله منصور سعيد الكتبي الفضية الثانية في القوس المحدب أيضاً تحت 12 سنة من مسافة 20 متراً.

وعبر اللاعبان عن سعادتهما بحصد الفضيتين في البطولة، مشيرين إلى الدور الرائد لاتحاد القوس والسهم في الاهتمام بتطوير اللعبة، كما أشادا بحرص سلطان محمد بن هويدن الكتبي، رئيس النادي، على دعم طموحاتهما من خلال وجوده مع البعثة.

وأوضح الكعبي أن التطور الذي تشهده رياضة القوس والسهم في دولة الإمارات، يرسخ استدامة التوجهات المستقبلية التي تستشرف الارتقاء بالنتائج واكتشاف المواهب وتعزيز القدرات، وإكساب اللاعبين واللاعبات المهارات المتقدمة، وتصميم البرامج الداعمة لتمكين منظومة العمل، بما يتماشى مع الخطط الاستراتيجية للاتحاد.

كما حث الأندية على المشاركة في مثل هذه البطولات، لإكساب اللاعبين القدرات، وصقل مهاراتهم من خلال الاحتكاك مع مختلف اللاعبين من الدول الأخرى، خاصة أن هذه المشاركات تعزز تطوير المستوى الفني، الذي يُسهم في تحسين جودة الأداء.

ومن جانبه توجه محمد راشد الكعبي، عضو مجلس الإدارة مشرف القوس والسهم في نادي المدام الثقافي الرياضي، بالشكر والعرفان إلى مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي، وإلى اتحاد الإمارات للقوس والسهم برئاسة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، وأثنى على دعم ومتابعة واهتمام مجلس إدارة نادي المدام برئاسة سلطان محمد بن هويدن الكتبي، وأعضاء مجلس الإدارة، على الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بالعمل في النادي على مستوى الألعاب الفردية والجماعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bxbr4ts

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"