عادي
كشف النقاب عن بدلته وخوذته الجديدتين

الظاهري يتأهب لافتتاح موسم الفورمولا 4 في إيطاليا

16:54 مساء
قراءة دقيقتين

قبل موسمه الأول في سباقات الفورمولا 4، أعلن البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري، عن شركائه الجدد، وكشف عن تصميم بدلته وخوذته لسباقات موسم 2023.

الإماراتي ابن 14 عاماً صاحب المسيرة الرائعة والناجحة في سباقات الكارتينج، الحاصل على بطولات عدة والذي لفت الأنظار على حلبات السباقات العالمية، خاصة على حلبات الكارتينج الإيطالي، سينافس تحت راية فريق بريما PREMA في بطولة الفورمولا 4 الإيطالية هذا العام.

وفي الموسم المقبل، سينافس الظاهري وهو سفير لفريق «ياس هيت ريسينغ»، مدعوماً من شركة أبوظبي لرياضة السيارات، حيث سيحمل ألوانه هذا الموسم على سيارة F4 تحت راية فريق بريما، وعلى بدلة السباق الخاصة به، إضافة إلى العلامتين التجاريتين لراعييه الرئيسيين الآخرين: هواوي وبنك أبوظبي الأول.

وبالنسبة لتصميم خوذة راشد، فهي مستوحاة من جذوره في الإمارات، فعليها الصقر الإماراتي، والكثبان الرملية، كتذكير بهويته وأصله، وفي الوقت نفسه يرفرف عليها علم دولة الإمارات، أضف إلى ذلك، أنه في تصميم الخوذة اختيرت اقتباسات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في خط عربي على كامل الخوذة.

وعلق الظاهري على تصميم خوذته قائلاً: «كلا الاقتباسين مهم للغاية، وملهم لي، فأنا أشجع الجميع على معرفة ما يعبّرون عنه، إنه شيء محفز للغاية».

وزينت جوانب الخوذة بشعاره الشخصي - اسمه الأول راشد، مكتوباً بشكل إبداعي بالخط العربي الذي يشبه بشكل ملحوظ سيارة ذات مقعد واحد تتسابق عبر الكثبان الرملية.

وتبدأ البطولة في 20 إبريل/ نيسان، وستستمر حتى أكتوبر/ تشرين الأول، من العام الجاري، وستقام على حلبات الفورمولا 1 الشهيرة، بما في ذلك حلبات إيمولا ومونزا وسبا فرانشورشان وبول ريكارد، والجدير بالذكر أن راشد سيكون أصغر سائق على الحلبات في أول مشاركة له في سلسلة تصنيفات المبتدئين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3v3f99yu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"