عادي

راشد الظاهري رابع بطولة الفورمولا 4 الإيطالية

19:53 مساء
قراءة دقيقتين
راشد الظاهري

يواصل سائق فريق بريما الايطالي، البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري سائق الفورمولا 4، إثارة الإعجاب في بطولة الفورمولا 4 الأكثر تنافسية في العالم، حيث سجل مركزين ضمن العشرة الأوائل في الجولة الرابعة من البطولة، في سباق مونزا الأخير.

وشمل ذلك المركز الرابع في السباق الثالث، وهو أكبر إنجاز حققه الظاهري حتى الآن في عامه الأول في سباقات سيارات الفورمولا 4 ذات المقعد الفردي.

ويواصل الإماراتي الأصغر سناً بين كل السائقين في البطولة التقدم في هذه السلسلة شديدة التنافس ليصعد على منصة تتويج الروكي مرة أخرى، وبدون أي خبرة سابقة له في سباقات الفورمولا 4، محققاً إنجازاً رائعاً.

وفي مجريات السباق الأخير، حقق راشد على متن السيارة رقم 14 برعاية هواوي وبنك أبوظبي الأول وياس هيت، 8 مراكز ضمن العشرة الأوائل من 11 سباقاً، محققا المركز الرابع في سباق حلبة مونزا الايقونية، ومقترباً أكثر فأكثر من منصة التتويج في السباق العام.

وقال راشد: «كانت هذه عطلة نهاية أسبوع ملأى بالتحديات، مع الضغط علينا جميعاً لتقديم أفضل سباق، وكما هو الحال دائماً، يجب أن أشكر فريقي والرعاة، لقد سمح لي دعمهم في تحقيق المركز الرابع في السباق الثالث، ضمن المراكز العشرة الأوائل في السباق الثاني، مما يؤكد التقدم المستمر الذي نحققه، أظهر السباق الأول مدى التنافسية في السباق عندما تعرضت لبعض الأضرار التي لحقت بالسيارة والتي تركتني في الجزء الخلفي من الحلبة ومع فارق عُشر من الثانية بين جميع السائقين، تكون المنافسة شديدة ومثيرة وأنا فخور بإمكاناتي وأن أظهر ما يمكن للسائق الإماراتي تحقيقه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyyh8nvm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"