عادي

تدريب 3703 سائقين ومشرفين لتعزيز منظومة النقل والسلامة في عجمان

13:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3511917775594679829

عجمان / وام

أعلنت هيئة النقل في عجمان عن تدريب 3703 من سائقي مركبات الأجرة، وسائقي ومشرفي الحافلات المدرسية خلال عام 2022، وذلك بهدف تمكين السائقين من تقديم خدمات استباقية ذات جوده عالية لمستخدمي خدمات منظومه النقل في الإمارة.

وقالت رشا خلف الشامسي، المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات المساندة، إن سائقي منظومة النقل يخضعون لدورات تدريبية مكثفة لتقديم تجربة نقل متميزة للمستخدمين إضافة لضمان سلامة طلاب المدارس ما يسهم في تطوير منظومة النقل في الإمارة.

وأشارت إلى أن البرنامج التدريبي تضمن تدريب 1351سائقاً لمركبات الأجرة، و1258سائقاً لحافلة مدرسية و1094مشرفاً لحافلة مدرسية، بواقع 18943ساعة خلال العام الماضي.

وأكدت أن الهيئة تولي تدريب السائقين اهتماماً كبيراً، وذلك من خلال انتهاج أساليب متطورة ومتقدمة في تدريب وتبني أفضل الممارسات العالمية المتبعة في مجال التدريب والتأهيل، والاستفادة من الخبرات المتاحة في القطاع الحكومي من خلال تعزيز الشراكات في تنظيم عمليات النقل في الإمارة.

وذكرت أن الدورات تضمنت 5 برامج تخصصية لسائقي مركبات الأجرة للتعريف بالأساليب، وطرق التعامل الأمثل مع الجمهور والركاب، إضافة إلى لائحة المخالفات والأنظمة والقوانين في الهيئة والتعريف بمستجدات قرارات أنظمة السلامة المرورية، وأهم المعالم في إمارة عجمان وأساسيات اللغة الإنجليزية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4m3ku2u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"