عادي

«فيرمونت» تنقل مقرها الرئيسي من باريس إلى دبي

11:52 صباحا
قراءة دقيقتين
أحد فنادق «فيرمونت» في شارع الشيخ زايد، دبي
دبي: أنور داود

أعلنت «فنادق ومنتجعات فيرمونت»، للضيافة الفاخرة، عن انتقال مقرّها الرئيسي رسمياً إلى دبي. وقد جاءت هذه الخطوة في أعقاب «مجموعة فنادق أكور» المالكة لفيرمونت، العام الماضي، عن الهيكلية الجديدة للمجموعة في مختلف أنحاء العالم، وهو ما يعزز قدراتها في مجالات متميزة من الخبرة الفنية التي تتمع بها على المستويين: «الدرجة الأولى والمتوسطة والاقتصادية» و«الرفاهية ونمط الحياة» تحت قيادة العلامة التجارية. وقد جرى تعيين مارك ويليس، الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة «أكور» في الشرق الوسط وأفريقيا والهند وتركيا، في منصب الرئيس التنفيذي لـ«فنادق ومنتجعات فيرمونت» في مطلع العام الجاري. وعلى أثر ذلك، باشر في نقل المقر العالمي لهذه العلامة التجارية إلى دبي.
وتأخذ هذه الخطوة في الاعتبار، 90 فندقاً عاملاً في أكثر من 30 بلداً حول العالم، بما في ذلك الفنادق الشهيرة مثل «فيرمونت سان فرانسيسكو» و«ذا بلازا» في نيويورك و«سافوي» في لندن وفندق «فيرمونت بيس» في شنغهاي و«فيرمونت النخلة» في دبي، بالإضافة إلى العديد من المدن الرئيسية بما في ذلك نيويورك ولندن. وفي نهاية المطاف، وقع الاختيار على دبي نظراً لما تزخر به من مكانة قوية كوجهة عالمية؛ إذ تتمتع بموقع جغرافي استراتيجي بين أوروبا وآسيا وأفريقيا، وهو ما يتيح الوصول إلى أنحاء متفرقة وأجزاء كبيرة من العالم؛ أضف إلى ذلك، قدرة هذه المدينة على استقطاب أفضل المواهب والعلامات التجارية والشركات والمستثمرين. 

 

  • 30 فندقاً

وتشتهر «مجموعة فيرمونت» بممتلكاتها الشهيرة في بعض من أكثر الوجهات المرغوبة في العالم وهي ملتزمة بإضافة المزيد من العناوين المعروفة إلى محفظتها في جميع أنحاء العالم. وتمتلك العلامة التجارية أكثر من 30 فندقاً في طور الإعداد، إلى جانب تحضيرها لافتتاح العديد من المشاريع المتميّزة التي تمتد من البحر الأحمر إلى بانكوك، ومن مدينة لاباز في المكسيك إلى براغ، خلال السنوات المقبلة. مع وجود ما يقرب من 40 في المئة من مشاريعها التطويرية الحالية في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا (IMEAT)، فإن عملية إعادة تموضع «فيرمونت» تهدف إلى الاستفادة من الفرص الهائلة التي تزخر بها المنطقة. ومع استمرارها في توسيع رقعة انتشارها عبر التركيز على العديد من الوجهات الجميلة والجذّابة حول العالم حيث لا يوجد حضور للعلامة التجارية حالياً مثل ميامي أو جدة أو بالي أو باريس، فإن المجموعة سوف تواصل اعتماد استراتيجية مستقبلية متينة في إطار الوفاء بوعود العلامة التجارية وتجاوز توقعات النزلاء مع المحفاظة على المعايير العالية لعلامة «فيرمونت» التجارية.
ويشار إلى أن «مجموعة فيرمونت» كانت تتخذ في الآونة الأخيرة من باريس مقرّاً رئيسياً لها، وذلك عقب الاستحواذ على «فيرمونت» و«رافلز» و«سويس أوتيل» من قبل «أكور» في العام 2016. بالإضافة إلى المقر الرئيسي في دبي، حيث سوف يتمركز غالبية فريق القيادة العالمي، فإن العلامة التجارية تحتفظ بطاقم عمل متمرّس وحضور قوي في أمريكا الشمالية وموطن فندق فيرمونت الرئيسي في سان فرانسيسكو والمقر الرئيسي للعلامة التجارية قبل العام 2016، في تورنتو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3smyjv3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"