عادي

هازارد سعيد باللعب وابن أنشيلوتي يستعد للرحيل عن ريال مدريد

12:47 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
رصدت الكاميرات ردة فعل البلجيكي ايدين هازارد، عندما كان يجري الإحماء بالقرب من دكة ريال مدريد، ثم نظر إليه المدرب أنشيلوتي، وطلب منه المشاركة أمام بلد الوليد.
وتعود آخر مشاركة لهازارد إلى سبتمبر/ ايلول العام الماضي، وجلس على الدكة رغم جاهزيته 18 مباراة، لذا كانت ردة فعله لا تقدر بثمن بين الفرحة والصدمة، وسارع لخلع ملابس الإحماء، وسط سعادة زملائه أيضاً، وشوهد مودريتش وهو يساعده كي يشارك مع تبقي 25 دقيقة على نهاية المباراة.
وصنع هازارد هدف لوكاس فاسكيز لتكون النتيجة سداسية نظيفة على بلد الوليد المرهق.
وينتهي عقد هازارد في نهاية موسم 2023-2024 وسط شكوك حول مستقبله.
وفي سياق متصل، يقترب دافيد (33 عاماً) ابن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ومساعده حالياً في ريال مدريد، من تدريب فريق بازل السويسري الموسم المقبل، في مؤشر يدل غالباً على رحيل أنشيلوتي أيضاً صوب البرازيل المهتمة بخدماته في قيادة المنتخب.
ووفق التقرير لا يزال هناك عام في عقد دافيد مع العملاق الإسباني لكنه قرر الرحيل لتجربة العمل كمدرب أول بعدما اكتسب الخبرة من والده المخضرم.
وعمل دافيد مساعداً لوالده في نابولي الإيطالي وإيفرتون الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني ثم ريال مدريد، فيما يبحث بازل عن مدرب جديد بعد إقالة ألكسندر فري في فبراير/ شباط الماضي، وتعيين هيكو فوجيل مدرباً مؤقتاً للفريق. وتأهل بازل لربع نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكنه يعاني في الدوري، إذ يحتل المركز الخامس بفارق 20 نقطة عن المتصدر يانغ بويز.
وقال أنشيلوتي عند سؤاله عن إمكانية تولي ابنه مقعد التدريب: «دافيد يريد أن يكون مدرباً، وفي يوم ما سيكون كذلك. هو سعيد بالعمل معي هنا في الريال، يمكنه الرحيل في اليوم الذي أتوقف فيه عن التدريب هنا، أو عندما يقرر هو التوقف عن العمل هنا. لديه القدرة ليكون مدرباً أول».
وفي حال تعيين أنشيلوتي جونيور مدرباً لبازل قبل نهاية الموسم، سيتوجب عليه مواجهة نيس الفرنسي، ذهاباً وإياباً، في ربع نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56x5ma8z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"