عادي

سجل 6 أهداف في مباراتين.. رمضان كريم يا بنزيما

14:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اكتسح ريال مدريد غريمه ومضيفه برشلونة برباعية نظيفة بينها «هاتريك»، للنجم الفرنسي كريم بنزيما، ليتأهل الفريق الملكي إلى نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم، بعدما كان خسر بهدف نظيف في ذهاب نصف النهائي.
وافتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور، التسجيل في الدقيقة 45+1 بتمريرة حاسمة من بنزيما، قبل أن يسجل الأخير ثلاثية في الدقائق 50 و58 من ركلة جزاء و80.
وهذا الهاتريك الثاني توالياً للمهاجم الفرنسي، بعد أول في سداسية الفوز على بلد الوليد 6-صفر، الأحد، ضمن منافسات الدوري، والهدف السادس عشر لبنزيمة في «الكلاسيكو».
وأثنى لاعب وسط ريال الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي بعد نهاية اللقاء على ثلاثية زميله بنزيما: «نحن نعرف ما يقدمه كريم لنا، فالأهداف التي سجلها هي نقطة مرجعية لنا جميعاً، ويريد دائماً المزيد».
ويمر بنزيما بفترة رائعة في شهر رمضان الكريم، حيث سجل ستة أهداف خلال آخر مباراتين، ووفقاً لـ«مستر تشيب» المتخصص في إحصاءات كرة القدم الإسبانية عبر «تويتر»، فإن بنزيما ثاني لاعب يسجل ثلاثة أهداف ويصنع آخر في مباراة خارج ملعبه، بعد ليونيل ميسي في 2014 على ملعب «سانتياجو برنابيو».
ويعد بنزيما أول لاعب يسجل هاتريك في الكلاسيكو على ملعب «كامب نو» منذ بوشكاش عام 1963.
يأتي تألق النجم الفرنسي مع ريال مدريد في وقت مثالي قبل مواجهة تشيلسي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwf7na3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"