عادي

ريال مدريد يكشف قميصه.. والبرازيليون يلتحقون بالمنتخب

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
فيني وألابا وكامافينجا وبيلينغهام يقدمون قميص الموسم
متابعة: ضمياء فالح
كشف نادي ريال مدريد عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025 عبر صورة للاعبيه جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور ودافيد ألابا وكامافينجا، علاوة على صورة للاعبات فريق السيدات.
وعادت فتحة الرقبة على شكل 7 لقميص الريال، ويصل سعر القميص وفق الموقع الرسمي لبطل أوروبا لـ148 إسترلينياً، وهناك نسخة منه بسعر 97 إسترلينياً، ورغم عدم صدور بيان رسمي عن الرقم الذي سيحمله نجم الفريق الجديد الفرنسي كيليان مبابي، فإن هناك شائعات قوية بأنه سيحمل الرقم 9. لم يطلب مبابي رقمه المفضل 10 احتراماً للمخضرم الكرواتي لوكا مودريتش الذي يرتدي القميص منذ موسم 2017-2018.
القميص رقم 9 أيقونة في الريال، إذ ارتداه قبل مبابي مواطنه كريم بنزيمة الذي مثل الريال على مدى 13 عاماً وقبل بنزيمة ارتدى القميص رقم 9 رونالدو أثناء موسمه الأول في النادي؛ لأنه لم يطلب رقمه المفضل 7 احتراماً لأسطورة النادي راؤول، وبعد رحيل راؤول في 2010 ارتدى رونالدو القميص 7 المفضل لديه.
وفي سياق متصل، انضم لاعبو الريال البرازيليون فينيسيوس جونيور ورودريغو وإيدر ميليتاو الأربعاء إلى المنتخب في معسكر أورلاندو الأمريكية؛ استعداداً لبطولة كوبا أميركا.
وستلعب البرازيل ودياً أمام المكسيك، يوم السبت المقبل، والولايات المتحدة الأمريكية بعدها بـ4 أيام قبل انطلاق البطولة في الـ24 من الشهر الجاري بمواجهة كوستاريكا بحثاً عن اللقب القاري العاشر ثم تواجه باراجواي وكولومبيا في دور المجموعات.
وأكد مدافع اليوفنتوس البرازيلي بريمر رغبته في وضع قدم في خط دفاع السامبا الذي يشغله ميليتاو وماركينوس نجم باريس سان جيرمان، لكن الأنظار ستتجه طبعاً على نجوم الريال وخصوصاً الوافد الجديد أندريك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5akznvf8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"