عادي
«تعاونية الاتحاد» تدعم الحملة ب 10 ملايين درهم

20 مليوناً من «محمد بن راشد الخيرية» لـ «وقف المليار وجبة»

14:36 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

أعلنت «مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية» المساهمة ب 20 مليون درهم، لدعم مشاريع مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، وحملة «وقف المليار وجبة» أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام، للمساهمة في الجهود الدولية لمكافحة الجوع والقضاء عليه وتوفير شبكة أمان غذائي للفئات الأقل حظاً في العالم.

وأكد إبراهيم بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الإنسانية والثقافية ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، بهذه المناسبة أن دولة الإمارات برؤية وتوجيهات قيادتها الرشيدة تواصل إطلاق المبادرات الخيرية والإنسانية التي تستهدف إغاثة الفقراء والمحتاجين وفق منهجية مؤسسية لاستدامة العطاء.

وقال: «بتوجيهات صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، تحرص مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية على المساهمة في مبادرات الخير، وتيسير سبل نجاحها وإيصال العون إلى من يستحقه في أي مكان من العالم».

وأعلنت «تعاونية الاتحاد» عن مساهمتها بمبلغ 10 ملايين درهم دعماً للحملة.

وتعهدت تعاونية الاتحاد بتقديم ال 10 ملايين درهم خلال 5 سنوات، لدعم جهود الحملة.

وقال ماجد حمد رحمه الشامسي رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد: «تجسد حملة «وقف المليار وجبة» قيم العطاء في دولة الإمارات، ونحن فخورون بإتاحة الفرصة أمامنا للمساهمة في هذا الصندوق الوقفي لإطعام الطعام الذي يعزز مكانة الإمارات كعاصمة إنسانية ونموذج عالمي للعمل الخيري والإنساني والعطاء بلا حدود».

وأضاف: «إن حملة «وقف المليار وجبة» تؤكد ريادة الإمارات في العمل الإنساني والإنمائي على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وتعزز دور الدولة كمساهم رئيسي في التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في مختلف أرجاء المنطقة والعالم، حيث رسخت دولة الإمارات مكانتها نموذجاً عالمياً في الاستجابة للأزمات الدولية».

وأعلنت e& أمس، وللسنة الثالثة على التوالي، مشاركتها كشريك رئيسي في حملة «وقف المليار وجبة».

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة e&: يمثل شهر رمضان المبارك قيم العطاء والخير، ويحفزنا على توحيد الجهود ورد الجميل لمجتمعاتنا وترسيخ مفاهيم البذل والعطاء. ونفخر بدعمنا لحملة «وقف المليار وجبة» كشريك رئيسي، والمساهمة في تحقيق مهمتها المتمثلة في القضاء على الجوع وتعزيز الأمن الغذائي على مستوى العالم، ونسعى إلى تسخير مواردنا وحلولنا الرقمية، لدعم أهداف الحملة وتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة الرائدة في العمل الخيري الإنساني.

  ويتيح تطبيق «بسمات - Smiles» المتوافر عبر متجر جوجل بلاي، أو متجر آبل، أو متجر هواوي AppGallery، لمستخدميه إمكانية المساهمة في حملة «وقف المليار وجبة»، من خلال خطوات بسيطة وسهلة، والتبرع بقيمة عدد من الوجبات بدءاً من 10 دراهم إلى 50، 100، 300، 500 درهم لصالح الحملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j6byjvx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"