عادي

«بن دري لامار» بطل كأس الماسترز للبولو

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو بن دري يحتفلون بكأس البطولة

توج «بن دري لامار» بكأس الماسترز للبولو، بعد فوزه على «الحبتور أيه إم» بفارق نصف هدف «6-5.5»، في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، وأحرز «ذئاب مهرة» كأس الترضية بعدما تغلب على «مونت هيسكث» 9-6.5

وقام بابو كي لونابان مدير عام شركة واي إم إس الهندسية الراعي الرسمي للبطولة، بتتويج الفائزين، ونال راشد بن دري لاعب «بن دري» جائزة الأفضل في المباراة، والمهر فريك لريان العجاجي أفضل خيل.

وقال محمد الحبتور رئيس اتحاد البولو: المباراة تستحق أن تكون ختام البطولة التي أظهر فيها اللاعبون المواطنون قدرات فنية هائلة، ونهنئ «بن دري» البطل المتوج، وفي البولو يشعر كل لاعب بأنه الفائز، لأن الجميع يشارك بروح «الأسرة الواحدة».

وأعرب محمد بن دري قائد «بن دري لامار» عن سعادته بالفوز، مشيراً إلى أن المباراة جاءت قوية ومتكافئة، وقدم الفريقان أداءً مثيراً، ويستحقان التهنئة.

وسيطر «الحبتور» على أحداث اللقاء،إلا أن «بن دري لامار» قلب الأمور في الشوطين الثاني والرابع،لتنتهي المباراة بـ6 أهداف مقابل 5 أهداف ونصف.

وكانت مباراة كأس الترضية التي سبقت المباراة الختامية الرئيسية جمعت بين فريقي مونت هيسكث وذئاب مهرة وانتهت لصالح فريق ذئاب مهرة بنتيجة 9 أهداف مقابل 6 أهداف ونصف بفضل جهود الثنائي النشط طارق وحبتور الحبتور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3un3jckh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"